الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يهدر نقطتين في صراع الصدارة بالتعادل مع وست بروميتش (فيديو)

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 08:18 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

سقط فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر في فخ التعادل الإيجابي 1/1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


بادر ليفربول بالتسجيل عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 12، ليرفع المهاجم السنغالي رصيده من الأهداف طوال مسيرته في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 90 هدفاً، كما عادل رقم لويس سواريز بتسجيله الـ 69 بقميص ليفربول في المسابقة ذاتها، قبل أن ينجح وست بروميتش ألبيون في إدراك التعادل عن طريق سيمي أجاي في الدقيقة 82 من عمر المباراة.



وجاء تشكيل ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، أرنولد، ماتيب، فابينيو، روبرتسون، هندرسون، فينالدوم، جونز، ماني، محمد صلاح، فيرمينو، بينما جاء تشكيل وست بروميتش ألبيون كالتالي، جونستون في حراسة المرمى، فورلونج، أوشيا، أجايي، جيبز، فيليبس، سويرز، جالاجر، ديانجانا، روبنسون، جرانت.

هذا التعادل رفع رصيد ليفربول إلى 32 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما حصد وست بروميتش ألبيون النقطة الثامنة في المركز الـ19.