السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يتقدم على سيراميكا بهدف في الشوط الأول (فيديو)

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 08:42 م
بيراميدز
بيراميدز

انتهى الشوط الأول بين الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز ونادي سيراميكا كليوباتر لصالح الفريق السماوي عن طريق إحراز هدف في المباراة التي تجمع بينهم حاليًا في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بشكل سريع للغاية من جانب لاعبي الفريقين في محاولة لإحراز الهدف الأول في شباك أي من الفريقين.



وفي الدقيقة الـ4 من عمر المباراة، فرصة لصالح فريق بيراميدز في إحراز الهدف الأول في  محاولة هجومية بإنطلاقة سريعة من جون أنتوي مهاجم الفريق خلف مدافعي سيراميكا كليوباترا بشكل منفرد بالمرمى لكنه فشل في السيطرة على الكرة بشكل جيد قبل أن يتدخل الحارس عامر محمد عامر سريعا ويتمكن من الاستحواذ على الكرة وإنهاء الخطورة.

واستمرت المباراة دائرة بين الفريقين في محاولات هجومية خطيرة لكلا الفريقين، حيث في الدقيقة الـ13 خطأ من جانب لاعبي سيراميكا كليوباترا  لصالح بيراميدز  حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء الأول لينجح على جبر  لاعب الفريق السماوي في إحراز الهدف الأول، والذي جاء عن طريق تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لبيراميدز عن طريق عبد الله السعيد بعرضية متوسطة الإرتفاع إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع مدافعي سيراميكا كليوباترا ووصلت لعلي جبر المتمركز وحيدا دون أي رقابة أمام المرمى ليضع الكرة بكل سهولة داخل الشباك.

واستأنفت المباراة بشكل طبيعي، حيث يحاول لاعبي سيراميكا كليوباترا في إحراز هدف التعادل ولكن دون جدوى، بينما يحاول لاعبي الفريق السماوي إحراز الهدف الثاني لقتل المباراة.

وفي الدقيقة 29 من عمر المباراة، جاءت محاولة هجومية لصالح بيراميدزمن الجبهة اليمنى بإختراق من أحمد فتحي أنهاه بتمريرة عرضية أرضية بإتجاه زميله عمر جابر القادم من الخلف والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس عامر محمد عامر.

وعاد لاعبو سيراميكا كليوباترا في رتم المباراة والضغط على الخصم في محاولات لإحراز هدف التعادل ولكن التوفيق لم يكن معاهم.

وفي الدقيقة 39 من عمر المباراة، جاءت تسديدة خطيرة عن طريق شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا من داخل منطقة جزاء بيراميدز مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر للمرمى، لينتهي الشوط الأول لصالح الفريق السماوي بهدف التقدم.