الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

اغتصاب طفلة وحملها سفاحًا.. خلاف على ثمن ولادتها يفضح الجريمة

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 10:06 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"من يدفع ثمن الولادة؟".. خلاف قاد طفل دون الـ15 عامًا إلى ديوان عام قسم شرطة المقطم في القاهرة، لتحرير محضر ضده من قبل أسرة فتاة قاصر "البنت حملت وعلى وش ولادة، والولد وأسرته مش راضيين يدفعوا فلوس الولادة".

الضباط، فوجئوا بخلاف الأسرتين، ولم يصدقوا ما سمعوا حتى صعقوا من التفاصيل التي حكت أسرة الطفلة "دينا.ن": "فهد ابن الجيران، كان بيلعب مع البنت، ومارسا الجنس، وأوهمها بحبه لها".

أسرة الفتاة، قالت في أسى: "فوجئنا ببطن البنت بتكبر، ولما سألناها: بطنك مالها؟"، كانت الصاعقة "أنا حامل.. حامل من فهد.. ضحك عليّا".

الكارثة التي ألمت بأسرة "دينا"، لم تستطع تجاوزها دون "شوشرة"، إذ وصلت إلى قسم المقطم "بعدما اتفقنا على زاوج الطفلين.. أسرة الطفل رفضت تدفع ثمن الولادة في الآخر".

بسماع أقوال أسرة الطفل "فهد"، قالوا: "ثمن الولادة المفروض على أهل البنت.. هي اللي غلطانة.. كفاية وافقنا الولد يتزوج ابنتهم بعقد عرفي، بعدما حملت منه سفاحًا".

لم يجد الضباط وسيلة سوى إخطار النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات، وتحفظت على الطفل "فهد" المتهم من قبل "دينا" بـ"اغتصاب فتاة قاصر دون الـ18 عامًا"، ونتج عن ذلك "حملاً سفاحًا". 

لكن الطفلة المجني عليها، قالت لدى سماع إفادتها، إن جارهم لم يغتصبها "روحت له بيتهم 3 مرات.. بس هو أوهمني بالزواج والحب".

تفاصيل الواقعة، سجّلها المحضر رقم 1400 لسنة 2020 جنح الطفل،  بأن الفتاة عندما علمت بحملها أبلغت أهلها الذين قاموا بتزويجها من الطفل جارهم بمنطقة مساكن النيل والكباري، وحين جاء الطفلة موعد المخاض، اختلفت الأسرتين حول تكاليف الولادة.