الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق السيد لـ"مصطفى محمد": الزمالك خيره عليك ومش من حقك تدبحه في أزمته"

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 10:04 ص
طارق السيد
طارق السيد

شن طارق السيد نجم الزمالك السابق، هجوماً عنيفاً على مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعدما تمسك بمغادرة "القلعة البيضاء"، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وقال طارق السيد في تصريحات إذاعية اليوم، "المادة تحكم في عصر الاحتراف، لكن على اللاعبين أن يعلموا أن هذه الأندية هي من صنعت أسمائهم، ومصطفى محمد لازم يعرف أن الزمالك لم ولن يقف على أي لاعب".

وأضاف "لما الزمالك كان فيه خير مكنش بيبخل على حد، لكن لما يبقى فى أزمة مش من حق مصطفى محمد يدبح النادى، واللى مش عاجبه يمشي".

وتابع لاعب الزمالك الأسبق، "مش عارف مصطفى محمد بيعمل كده ليه أو الجيل ده بشكل عام، الجيل ده مخدش دوري باستثناء 3 لاعبين وهم شيكابالا وحازم إمام وطارق حامد، أمال لو خدوا دوري أبطال إفريقيا هيعملوا فينا إيه".

واصل طارق السيد هجومه على مصطفى محمد قائلاً، "زي ما انت عايز مصلحتك، الزمالك اللي عملك برضه عايز مصلحته، أنا قعدت 6 سنين فى الزمالك باخد 30 الف جنيه وجالى عروض احتراف ورفضت".

وكان عصام سالم المتحدث الإعلامى لنادى الزمالك انتقد مصطفى محمد في وقت للسبب ذاته، قائلاً، "مصطفى محمد لديه إصرار رهيب على الرحيل عن صفوف الزمالك، وخوض تجربة الأحتراف في أوروبا من أجل تكرار تجربة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، علماً بأن الزمالك لم يتلقى أية عروض رسمية من الأندية الراغبة في التعاقد معه"، مضيفاً، "مصطفى محمد عمال يقول أنا ابن النادي، على الرغم أنه لعب في الزمالك موسم واحد فقط، النادي مخدش منه حاجة على الرغم أن الزمالك أداله كل حاجة"