الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

"مصر تايمز" يكشف القصة الكاملة لتهديد شقيقة نيرة أشرف ..المتهم لوالد الضحية :"شروق دى بتاعتى ولو اتجوزت حد تانى وديني لأدبحها"

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 03:52 م
شقيقة نيره اشرف
شقيقة نيره اشرف

بعد مرورعدة أشهرعلى اسدال الستارعلى قضية مقتل الطالبة نيرة أشرف  فى حادث مأساوى أمام جامعة المنصورة ، تجدد الأحزان والمخاوف مرة أخرى ، بعدما تلقت العائلة تهديد جديد بقتل شقيقتها شروق بسب الزواج أيضا .

 

بدأت الواقعة بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة  تحت إشراف اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، من القيض على المتهم بتهديد شروق أشرف شقيقة الراحلة نيرة أشرف خلال 24 ساعة من تقديم بلاغ والد الضحية .

 

وتبين من التحريات الأمنية التي قام بها اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم أرسل رسالة إلى والد نيرة أشرف عبر تطبيق "تيك توك"، حيث هدده بأنه يرغب في الزواج من ابنته شروق وإلا ستكون مصيرها مثل مصير شقيقتها نيرة، كما أرسل رسالة إلى شروق عبر صفحتها على فيسبوك.

 

وتبين من التحريات ، أن المتهم أرسل رسالة إلى شروق أخبرها فيها بأنه يحبها ويريد الزواج منها وأنه لن يترك أحدًا يتزوجها وإذا رفضت سيقوم بقتلها مثل شقيقتها نيرة، وقامت شروق ووالدها بإجراء محضر في قسم الشرطة وتمكنت أجهزة أمن الجيزة من ضبطه.

وجاءت رسائل الشاب لشقيقة نيرة أشرف،" أنا حطيتها فى دماغى .. شروق دى بتاعتى ولو اتجوزت حد تانى وديني لأدبحها"، كما هددها وقال فى رسائله،" أنا بحب شروق وعايزها ومش هسيبها"

 

 والد نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة والتي لقت مصرعها طعنا على يد زميل لها يدعى “محمد ” قال  في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إن المتهم  بتهديد نجلته شروق مجنون جديد يحاول ارتكاب ما فعله محمد عادل في ابنته الأولى "نيرة " بسبب رفضها الزواج منه، معلقًا:"هو كل واحد ترفضه واحدة يقوم يهددها بالقتل".

 

وتابع قائلا : أن الأسرة ترفض الظهور إعلاميا في أي وسيلة  بسبب التهديدات التي تلقتها ابنته شروق، مشيرا إلى أنهم غير موجودين حاليا في مدينة المحلة الكبرى.

 

وكان والد الطالبة نيرة أشرف قدم بلاغًا جديدًا إلى الأجهزة الأمنية في قسم الهرم بمديرية أمن الجيزة، يتهم فيه أحد الأشخاص بتوجيه رسائل تهديد إلى ابنته شروق عبر تيك توك، بأنها ستلقى نفس مصير شقيقتها حال رفضها الزواج منه، مشيرًا إلى أنه تلقى عدة رسائل تهديد من أحد الأشخاص ومقيم بدائرة قسم الهرم، بأنه سيفعل بها مثل ما فعل محمد عادل مع شقيقتها في حالة رفضها الزواج منه.

 

وجاءت رسائل الشاب لشقيقة نيرة أشرف،" أنا حطيتها فى دماغى .. شروق دى بتاعتى ولو اتجوزت حد تانى وديني لأدبحها"، كما هددها وقال فى رسائله،" أنا بحب شروق وعايزها ومش هسيبها".

 

وكشف والد نيرة أشرف أن المتهم أرسل عدة رسائل تهديد عبر تطبيق تيك توك إلى شروق شقيقة المجني عليها، بأنه يحبها ويطلب منها الزواج وفي حالة الرفض ستلقى مصير شقيقتها نيرة الأمر الذي دفعه إلى التواصل مع الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، وقدم صورا من المراسلات التي تحمل التهديدات التي تلقتها ابنته شروق وتم تحرير محضر بدائرة قسم الهرم.

 

وأضاف والد نيرة أشرف أنه عقب تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا، تم إلقاء القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.