الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والدة تلميذ الدقهلية ضحية حادث الدهس:"ابني كان حافظ القرآن وراح بسبب شاب متهور"

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 04:23 م
مصر تايمز

شهدت محافظة الدقهلية، واقعة مأسوية راح ضحيتها تلميذ في الصف الثاني الابتدائي، بسبب رعونة طالب بالمرحلة الإعدادية، حيث أنهي حياته بسبب سرعته المتهورة بالموتوسكيل.

 

والدة تلميذ الدقهلية ضحية حادث الدهس


قالت دعاء صابر عباس، والدة التلميذ المتوفي إياد مصطفي، إن نجلها  تلميذ في الصف الثاني الابتدائي، وكان حافظًا للقرآن الكريم، راح ضحية تهور طالب بالمرحلة الإعدادية، حيث أنه كان عائدا من الدرس وعقب عبوره الطريق صدمه طالب بالمرحلة الإعدادية كان يقود موتوسيكل بسرعة جنونية، مما أسفر عن إسقاطه واصطدامه بالأرض.


وأضافت والدة الطفل الضحية أنها جاءها اتصال هاتفي يخبرها بحدوث حادث لنجلها وإصابته ونقله للمستشفى، وذهب على الفور إلى المستشفى على أمل أنه مصاب، ولكنها فوجئت أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة.


وأوضحت الحاجة شادية، شهادة العيان والذي نقلت الطفل إلى المستشفى، أن الطفل المتوفي عبر الطريق من اليمين إلى الشمال ووقف جنب العامود، موضحة: جه صاحب الموتوسكيل بسرعة جنونية بدون إصدار أي إشارة وبسرعه شديدة، وشلته من على الأرض جمجمة دماغه مكسورة، مشيره أنها حاولت تجرى له إسعافات أولية لإفاقته ولكنها وجدت جسمه فارق الحياة مع وجود نبض بالقلب.


وتابعت الأم المكلومة أنه تم حجز نجلها على الأجهزة بالعناية المركزة ولكنه فارق الحياة على الفور، قائله: ابني أتشال من الطريق ميت ودماغه مكسورة، مطالبة بمعاقبة المتسبب في موت نجلها بالإعدام، لأخذ حق نجلها وحق حرقة قلبها على نجلها الأكبر وأول فرحتها.