الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد راحة سلبية أسبوع.. عودة ثنائى الزمالك سامسون ونداى إلى القاهرة اليوم

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 04:00 ص
إبراهيما نداي
إبراهيما نداي

يصل القاهرة اليوم الجمعة، الثنائي السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمهيداً للانتظام في تدريبات الفريق الأبيض.

 

وكان إبراهيما نداي وسامسون أكينولا استغلا حصول الفريق على راحة سلبية لمدة أسبوع وسافرا إلى بلادهما بعد الحصول على إذن الجهاز الفني.

 

واستأنف الزمالك تدريباته أمس الخميس على ملعب النادي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أسبوع عقب العودة من أنجولا وخوض مباراة ساجرادا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، قد قرر عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، المقرر لها في شهر ينايرالمقبل خلال فترة التوقف الدولي.

 

يأتي قرار مجلس إدارة النادي بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة لصعوبة تكوين فريق يشارك في البطولة، خاصة وأنالفريق الأول مرتبط بخوض معسكر في دولة الإمارات العربية المتحدة يتخلله المشاركة في دورة أبوظبي الودية، ومن المقرر أن يسافر الفريق بجميع اللاعبين، بالإضافة إلى العناصر المميزة من قطاع الناشئين.