الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وزير الأوقاف ومحافظ بورسعيد يكرمان الفائزين بجائزة التميز الوظيفي من الأئمة

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 01:19 م
مصر تايمز

التقى  الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  و الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، اليوم، خلال مؤتمر موسع،  أئمة و مشايخ المساجد ،  وذلك في إطار احتفالات محافظة بورسعيد بالذكرى ال 67 لعيد النصر ، وذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ،  والدكتور جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد .

 

وزير الأوقاف ومحافظ بورسعيد يكرمان الفائزين بجائزة التميز الوظيفي من الأئمة 


وتقدم وزير الاوقاف بالتهنئة لأبناء بورسعيد بمناسبة الذكرى الـ67 لانتصار المقاومة الشعبية في بورسعيد ضد العدوان الثلاثي، وأكد " وزير الأوقاف " خلال كلمته على الدور الهام لأئمة المساجد و العمل على توعية المصليين خلال الخطاب الدينى بجميع القضايا المجتمعية ، ودعم جهود الدولة المصرية التى تعمل فى كافة الاتجاهات ، لافتا لأهمية مواكبة التطور المجتمعى وتقديم الخطاب الدينى بشكل ميسر يحقق أهدافه التوعوية ، موضحا أهمية التواصل مع فئة الشباب وتوعيتهم بالقضايا المجتمعية المختلفة ، لافتا إلى تقديم كافة الدعم لمديرية الأوقاف بالمحافظة.

و كرم وزير الأوقاف و محافظ بورسعيد  الفائزين بجائزة التميز الوظيفي من الأئمة بمحافظة بور سعيد  ، كما تسلم محافظ بورسعيد  شهادة الجودة والاعتماد، وأيضا تم تبادل الدورع بين محافظ بورسعيد و وزير الأوقاف تقديرا للجهود المشتركة بين الجانبين. 


ومن جانبه،  أشاد محافظ بورسعيد بالدور الكبير لوزارة الأوقاف في توعية المواطنين بالعديد من الموضوعات المجتمعية،  فضلا عن تجديد الخطاب الديني و فتح قنوات متعددة للتواصل مع الشباب و تذويدهم بالمهارات الدينية و المعلوماتية التي تساهم في رفع أخلاقيات الشباب و بناء أجيال واعية تسعى لصلاح المجتمع. 


ومن جانبهم ، وجه أئمة المساجد الشكر لوزير الأوقاف ومحافظ بورسعيد على عقد اللقاءات المثمرة بشكل مستمر و تبادل الآراء فى العديد من الموضوعات المجتمعية وتقديم الدعم المتواصل.