الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

هاني شاكر يكشف عن كواليس أغنيته اللبنانية "كيف بتنسى"

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 11:00 م
الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

علق  أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، على أحدث أغانيه "كيف بتنسى"، التى يؤديها باللهجة اللبنانية التي من المتوقع إطلاقها خلال أيام قائلاً: "تجربة جديدة  جداً وأتمنى أن تنال إعجاب ورضا الناس.

وكشف خلال لقاء خاص  مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، الذي يعرض عبر شاشة "ON" في حلقة خاصة بمناسبة عام 2021 ان سبب غنائه باللهجة البنانية يعود لحبه الشديد للبنان والشعب اللبناني قائلا: "أنا بحب لبنان جداً ومفتقدها  الفترة الماضية خلال 2020 وهناك عشق كبير يجمعني  بجمهور لبنان والاردن وسوريا.. وشعرت بقيمة أن أذهب لحفلاتهم  رغم أنني لم أقم حفلات منذ فترة طويلة في لبنان".
 
وذكر أن الاغنية من ألحان الفنان وليد توفيق ومن كلمات   الشاعرة الجميلة نادين الاسعد   كاشفاً أن الاغنية سبقها مشاورات لاغاني أخرى بالتشاور مع الفنان وليد توفيق  وكان يرفض بعضها لصوبة اللهجة   مؤكداً أن صداقة كبيرة تجمعه بالفنان اللبناني وليد توفيق قائلا: "إحنا اصحاب  جداً وأنا سبقته شوية في الظهور على الساحة الفنية".

وكشف أن الفنان وليد توفيق اخبره  عندما توجه لاستديو الفن في بداية مسيرته الفنية  قام بغناء وـادية أغنيته القديمة " ليه برضه ياقمر ؟.

 وأكمل : " وليد توفيق قلبه جميل  ومحب  وهو شخص يتحب على المستوى الانساني وبيحب المصريين جداً ولقيته مرحب جداً  أنو يعملي غنوة  وكان نفسه باللهجة  اللبنانية .. والشاعرة نادين الاسعد عملت مجهود كبير لتذليل صعوبات اللهجة  في الاغنية ".