السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

خال محمد صلاح: عناد فيتوريا هيروحنا بدرى والنني وحجازى لا يصلحون للمنتخب

الأحد 14/يناير/2024 - 11:03 م
محمد صلاح
محمد صلاح

علق عبد العزيز البمبي ، خال النجم الدولى محمد صلاح على مباراة منتخب مصر وموزامبيق قائلا" عناد. فيتوريا وضعف خط الدفاع هيروحنا بدري ويشيل صلاح الليله.. اعتراف. قد يكون خطأ النني –حجازي-عبدالمنعم لايصلحون. للمنتخب  اطلاقا حد موافقني الرآي".

وتعادل منتخب مصر أمام موزمبيق، بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت المنتخبين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والمقامة على ملعب فيليكس بوانيي، في أبيدجان، حيث يقع الفراعنة في المجموعة الثانية بجانب منتخبات موزمبيق، غانا وكاب فيردي.

 

وسجل هدفي مصر مصطفى محمد في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، ومحمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع عن طريق ركلة جزاء.

 

ويواجه منتخب مصر في المباراة المقبلة غانا في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والمقامة ملعب فيليكس هوفويت يوانيي، وإليكم تفاصيل المباراة:

 

تقام مباراة منتخب مصر بعد التعادل مع موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية أمام غانا يوم الخميس 18 يناير في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة و23:00 بتوقيت مكة المكرمة و20:00 بتوقيت جرينتش.