الجمعة 20 مايو 2022 الموافق 19 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

حملة مكبرة في الاسكندرية لمتابعة إلتزام المحال بمواعيد الغلق وتطبيق الإجراءات الإحترازية

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 12:48 م
اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

شن اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام محافظة الإسكندرية، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، مساء أمس، حملة مسائية مكبرة بنطاق حي شرق، بحضور الأستاذ محارب هيلع رئيس الحي، وذلك لمتابعة إلتزام المحال بمواعيد الغلق وتطبيق جميع الإجراءات الإحترازية التي أقرها رئيس مجلس الوزراء.

وشددا السكرتير العام والسكرتير المساعد علي جميع الجهات التنفيذية المعنية بالمتابعة المستمرة لتنفيذ الإجراءات الإحترازية، والتطبيق الفوري لجميع الإجراءات القانونية الحازمة تجاه المخالفين، مؤكدين حرص الدولة علي صحة وسلامة المواطنين. 

واضح رئيس حي شرق أن الحملة أسفرت عن غلق عدد 2 مركز تعليمي بمنطقة سموحة لعدم إلتزامهما بالإجراءات الإحترازية والوقائية اللازمة. وأشار أن أحد المراكز التعليمية كان بها أكثر من 200 طالب بدون أي اتباع للإجراءات الإحترازية والإلتزام بالتباعد الاجتماعي أو إرتداء الكمامات، والمركز الآخر كان بداخله أكثر من 300 طالب في مختلف المراحل التعليمية أيضا بدون اتخاذ او اتباع أيًا من الإجراءات الإحترازية. مؤكدا أنه تم تنفيذ قرار الغلق الفوري وإخراج الطلاب بشكل آمن وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على المخالفة.

هذا وأغلقت الحملة أحد الكافتيريات الكائنة شارع المشير في سيدي جابر لإدارتها بدون ترخيص وعدم إلتزامها بالإجراءات الإحترازية. وكذلك وجهت الحملة الإنذارات لعدد من المطاعم والكافتيريات بشارع آلبرت الأول والتشديد على إلتزامها بالإجراءات الإحترازية والإهتمام بالحالة العامة للنظافة وإلا سيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads