السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الشرقية: لن نغفل عن تطبيق القانون ضد مخالفي الإجراءات الاحترازية لمكافحة كورونا

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 05:12 م
ممدوح غراب ـ محافظ
ممدوح غراب ـ محافظ الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية ، على التنسيق المستمر بين الأجهزة التنفيذية والأمنية بتشكيل لجان دورية للمرور علي المحال التجارية والورش والمقاهي والكافتريات وقاعات الافراح  وسرادقات العزاء ومراكز الدروس الخصوصيه للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابه بفيروس كورونا ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ ، شنت رئاسة حى اول الزقازيق حمله لرفع الاشغالات بالتنسيق مع قوات الأمن فتوجهت الحمله الي شارع البوسطة و مولد النبي و المكاتب والمنتزة ونفق المشاه بالمحطه لتيسير الحركه علي المواطنين وتطبيق القانون علي المخالفين.

كما قامت رئاسة الحى بحمله على مراكز الدروس الخصوصية واسفرت عن غلق مركز للدروس الخصوصية بمنطقه الحنناوى وذلك بعد إخلاءه من الطلاب حرصا على سلامتهم من الاصابة بفيروس كورونا. 

وشنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح  بالتنسيق مع شرطة المرافق حملة لرفع الاشغالات  بمحيط قصر الثقافة ومزلقان السكة الحديد بالمدينة وتطبيق القانون علي المخالفين.

كما تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسه مركز ومدينة الزقازيق من مصادره 37 شيشة من 4 مقاهي مخالفه بطريق دويدة - بني عباد كما قامت الحملة بغلق وتشميع 3 ورش مخالفه بقرية ام رماد وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتعاون مع شرطه المرافق حمله لمتابعه الكافيهات والمقاهى بنطاق المركز،  فتوجهت الحمله الي قري العدلية وغيته وأسفرت عن مصادرة  18 شيشه وتحرير 2 محضر ضد أصحاب المقاهي المخالفه.

وتواصل رئاسه مراكز ومدن المحافظه حملاتها الدوريه علي المحال التجاريه والورش والمقاهي وقاعات الافراح للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية  لمجابهه انتشار فيروس كورونا.