السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المؤبد لأب قتل ابنه لإدمانه المخدرات والاعتداء على والدته بالشرقية

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 02:14 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية، اليوم الخميس، حكمها في القضية رقم 23046 جنايات أبو حماد لسنة 2020، بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد، لقتله ابنه بعدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد، وذلك بالقرب من مصحة نفسية كان يُعالج فيها المجني عليه من إدمانه للمواد المُخدرة.


البداية بتلقي مدير أمن الشرقية،  إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بالعثور على جثة "أكرم ع." 36 سنة، مُسجل خطر سرقة ومُخدرات، مقتولًا بإحدى الطرقات القريبة من مستشفى العزازي للصحة النفسية وعلاج الإدمان بدائرة مركز شرطة أبو حماد.


وتبين العثور على الجثة بها عدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد، وأن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليه، وتمكنت الأجهزة الأمنية في العاشر من رمضان، بإشراف رئيس فرع البحث الجنائي، بالعاشر من رمضان، ورئاسة الرائد محمد أسامة رئيس مباحث أول العاشر من رمضان، من ضبط المتهم داخل مسكنه بالمجاورة 36 بدائرة قسم شرطة أول العاشر.



وبمواجهة الأب، اعترف بما أسفرت عنه التحريات، وأنه قتل ابنه، لأنه كان دائم التعدي على والدته وشربه للمخدرات، إذ استل سكينًا كان بحوزته وطعن ابنه عدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد، قبل أن يضربه بحجر على رأسه، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.