الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

أول ظهور للإعلامى وائل الإبراشى بالحجر الصحى قبل نقله للمستشفى

الأحد 03/يناير/2021 - 12:22 م
وائل الإبراشى
وائل الإبراشى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة للإعلامى وائل الإبراشى، من داخل الحجر الصحى، فى أول ظهور له بعد إصابته بفيروس "كورونا" المُستجد، وقبل نقله إلى أحد المستشفيات، بسبب تدهور حالته الصحية.

وظهر "الإبراشى"، مُرتدياً "ترنج رياضى" أزرق اللون، بصُحبة أحد أخصائيو التحاليل الطبية، ويبدو عليه تحسن ملحوظ فى حالته الصحية، قبل أن تتدهور حالته، ويتم نقله إلى أحد مستشفيات العزل بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكد مصدر مُقرب من الإعلامى وائل الإبراشى، رفض ذكر اسمه، لـ"مصر تايمز"، إن الصورة تم التقاطها قبل أيام من تدهور حالة "الإبراشى"، ونقله إلى المستشفى مُؤخراً، ليخضع لعناية طبية فائقة. 

وأوضح المصدر، أن حالة "الإبراشى" الصحية فى استقرار تام، وتستجيب للتحسن، وسيعود إلى برنامجه قريباً، داعياً الجميع إلى عدم بث الشائعات والأخبار الكاذبة والمغلوطة التى تتعلق بحالة "الإبراشى" الصحية، حفاظاً على مشاعر أسرته، ومُحبيه.

وأُصيب الإعلامى وائل الإبراشى، الأسبوع الماضى، بفيروس "كورونا" المُستجد، وتوقف عن تقديم برنامج التاسعة على قناة مصر الأولى، وتم نقله إلى العناية المُركزة يوم الخميس الماضى، بعد تعرض حالته الصحية لبعض الاضطرابات.