الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل إصابة اللاعب احمد رفعت في مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 11:30 ص
اللاعب احمد رفعت
اللاعب احمد رفعت

اللاعب احمد رفعت ..سقط اللاعب احمد رفعت وسط ميدان نادي مودرن فيوتشر، على أرض الملعب، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تفاصيل إصابة اللاعب احمد رفعت في مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري

 

 

اللاعب احمد رفعت ..أثار احمد رفعت الرعب بين اللاعبين والأجهزة الفنية للفريقين وأيضا الجمهور، بسبب حالة الإغماء التي دخل فيها اللاعب دون أي سبب واضح، والجمهور طالب بألغاء المباراة.

 

اللاعب احمد رفعت 

اللاعب احمد رفعت 

اللاعب احمد رفعت ..دخلت سيارة الإسعاف أرض الملعب، ونقلت اللاعب احمد رفعت إلى أحد المستشفيات القريبة من الملعب، فيما قام حكم اللقاء بإنهاء المباراة فورًا للاطمئنان على اللاعب.

 

اللاعب احمد رفعت 

 

اللاعب احمد رفعت ..الدقائق الأولى شهدت حالة رعب كبيرة بين اللاعبين والمسؤولين في نادي مودرن فيوتشر، بعد علمهم بتوقف عضلة قلب الاعب لمدة ساعة ونصف الساعة.

 

اللاعب احمد رفعت ..نجح الطاقم الطبي في المستشفى في إنعاش عضلة قلب أحمد رفعت مرة أخرى، وجرى نقله من غرفة الطوارئ إلى العناية المركزة، من أجل فحص اللاعب بشكل أدق ومتابعة نبضه وضربات القلب، وجرى وضعه على أجهزة التنفس الصناعي.

 

اللاعب احمد رفعت 

 

حسام حسن يزور اللاعب احمد رفعت في المستشفى


اللاعب احمد رفعت ..حرص حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على التوجه إلى المستشفى المتواجد به أحمد رفعت لاعب فيوتشر، للاطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية.

 

اللاعب احمد رفعت

 

اللاعب احمد رفعت ..ووليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، حرص على متابعة الموقف لحظة بلحظة من المستشفى، كما تواجد أيضا هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي، داخل المستشفى منذ اللحظات الأولى لنقل اللاعب.

 

اللاعب احمد رفعت ..ويترقب مسؤولو نادي فيوتشر استقرار حالة اللاعب من أجل إمكانية نقله إلى مستشفى آخر لخضوعه إلى فحوصات طبية بشكل أكبر، خاصة أن حالة اللاعب لم تستقر بشكل كبير حتى الوقت الراهن.

 

اللاعب احمد رفعت ..وتعادل الاتحاد السكندري مع مودرن فيوتشر سلبيا في المباراة التي جمعتهما، أمس، على استاد الإسكندرية، في الجولة 16 من مسابقة دوري NILE.

 

فيوتشر يعلن تفاصيل الحالة الصحية لـ اللاعب احمد رفعت

 

اللاعب احمد رفعت ..كشف نادي فيوتشر أخر تطورات الحالة الصحية للاعب احمد رفعت بعد تعرضه لحالة إغماء مفاجئة خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري.

 

اللاعب احمد رفعت 

 

اللاعب احمد رفعت ..وجاء البيان كالاتي: يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لجميع مسئولين وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجىء في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام

 

اللاعب احمد رفعت 

 

اللاعب احمد رفعت ..وأضاف البيان: وعاني اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلي أكثر من ساعة بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في إحدى المستشفيات القريبة من الملعب قبل أن تتحسن الأمور طبياً وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا يزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبياً مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولايزال اللاعب يتلقي العلاج وعمل الفحوصات اللازمة

 

اللاعب احمد رفعت 

 

اللاعب احمد رفعت ..واختتم النادي: وتتابع إدارة النادي برئاسة الدكتور وليد دعبس الموقف لحظة بلحظة من المستشفي وسوف يتم موافاة الجميع أولاً بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لأحمد رفعت بأن يكون سالماً معافاً في أسرع وقت.

 

اللاعب احمد رفعت