الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اختيار محمد صلاح ضمن أفضل صفقات الشتاء في تاريخ الدوري الإيطالي

الإثنين 04/يناير/2021 - 12:20 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة أفضل 27 صفقة شتوية أبرمتها أندية "الكالتشيو"، في تاريخ الدوري الايطالي، وفقاً لشبكة "سكاي إيطاليا".

وقالت الشبكة الرياضية، "عندما انضم محمد صلاح لصفوف فيورنتينا الإيطالي قادماً من تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة، لم يكن هذا اللاعب المصري الذي نعرفه اليوم، تشيلسي قرر الاستغناء عن محمد صلاح الذي وافق على مضض اللعب في صفوف الفيولا، نظير حصول النادي الإنجليزي على خدمات كوادرادو".

وأضاف "نتائج فيورنتينا تغيرت بمقدار 180 درجة منذ انضمام محمد صلاح، وسجل 9 أهداف في 26 مباراة، النادي أراد الاحتفاظ به، لكن اللاعب مصر استخدم بند الاعتراض على الانضمام لفيورنتينا نهائياً عقب نهاية إعارته من تشيلسي، وانضم إلى روما".

في ذات الصدد، يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر، لتحقيق رقم قياسي جديد، عندما يحل ليفربول ضيفاً على ساوثهامبتون في العاشرة مساء اليوم الأثنين بملعب "سينت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدفاً وحيداً في شباك ساوثهامبتون من أجل معادلة رقم روبي فاولر كأكثر لاعبي ليفربول تسجيلاً للأهداف أمام ساوثهامبتون في تاريخ الدوري الإنجليزي، بينما يحتاج لتسجيل "هدفين" من أجل أن ينفرد بالرقم القياسي.

وسجل محمد صلاح 7 أهداف في 6 مباريات خاضها مع ليفربول أمام ساوثهامبتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".