السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بحضور نبيلة مكرم.. أهالي المطرية ينظمون إفطار رمضاني بأكبر مائدة تتسع لـ 10 آلاف صائم (صور)

الإثنين 25/مارس/2024 - 08:03 م
جانب من فعاليات الإفطار
جانب من فعاليات الإفطار

شاركت وزيرة الهجرة السابقة السفيرة نبيلة مكرم، الإعداد لحفل الإفطار الرمضاني الضخم الذي ينظمه أهالي منطقة المطرية بالقاهرة، ظهرت الوزيرة السابقة بجوار أحد الشباب وترفع علامة النصر بأحد شرفة منازل المنطقة. 

 

ونظم  أهالى المطرية بمحافظة القاهرة اليوم الإثنين، تنظيم أكبر حفل إفطار رمضاني في مصر الحفل المعروف إعلاميا بإفطار المطرية،  يشمل مائدة تتسع لنحو 10 آلاف صائم، بحضور إعلاميين وشخصيات عامة، على رأسهم أسامة الأزهري، وآية عبد الرحمن مذيعة قناة إكستر نيوز. 

ويقام الإفطار للسنة العاشرة منذ عام 2013 حتى أصبح ماركة مسجلة ومعروفة للعالم وتقوم الفكرة على عمل مائدة إفطار يشارك فيها كل الأهالي للتحول إلى أطول مائدة رمضانية.

 

وشهدت  شوارع المطرية حالة من الاستعداد  لتجهيز الموائد وتجهيز الطعام والحلويات  إضافة لتعليق الزينة والأنوار في مختلف  الشوارع التي سيكون فيها المائدة.

وقامت  السيدات بتجهيز وجبات الإفطار التي تشمل نحو  1000 كيلو محشي ويتخلل حفل الإفطار فقرات فنية مختلفة عن ما حدث في الموسم الماضي.

 

وشهد حفل إفطار العام الماضي تغطية واسعة  من وسائل الإعلام العالمية  كما حضره عدد من الشخصيات الدولية  من بينهم سفير كوريا الجنوبية في مصر.