السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إليسا تكشف تفاصيل الاعتداء عليها من رجل

الخميس 28/مارس/2024 - 11:18 ص
اليسا
اليسا

حلت الفنانة اللبنانية إليسا ضيفة في برنامج “بيج تايم بودكاست” الذي يقدمه الاعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة على شاشة إم بي سي مصر في الساعة الواحدة صباحا، وقد كشفت الفنانة إليسا حول ما تعرضت له من إعتداء من قبل رجل ، قد قام بضربها .

 

وقالت «مفيش حد مد إيده عليا ولكن فيه شخص حاول الاعتداء على، وقلت له لو رفعت إيدك مش هقبل ده، لكن فيه شخص جرب الاعتداء علي». 

 

وتابعت: «إذا قبلت على نفسك الضرب بتنضرب، وأنا لا أقبل العنف حتى في الكلام لأن فيه كلام بيجرح».

وأوضحت: "أوقات التعنيف اللفظى بيدمر الانسان أكثر من الضرب، أنا اتعرضت للعنف اللفظي وفي رأيي هو أقوى من العنف البدني".

 

وكانت الحلقة الأولى من برنامج بيج تايم بودكاست لعمرو أديب واستضاف الفنانة أصالة ، وقد تحدثت في الحلقة حول إصابتها بمرض شلل الأطفال قائلة  "هو مرض لايذهب لانني مازلت طفلة، ودائما يحتاج مني تدريبات، وحركة باستمرار، ومشكلة قدمي تجددت من 4 سنوات بسبب حزني.

 

ويستضيف برنامج "Big Time Podcast" نخبة من ألمع النجوم في مختلف المجالات سواء الفنية أو الرياضية وحتى الاجتماعية  ، كما يستهدف البرنامج مشاركة تجارب النجوم والمشاهير ومناقشة أفكارهم حول موسم الرياض وزيارتهم إلى المملكة العربية السعودية. 

 

 بالإضافة إلى الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية وأهم تجاربهم التي شكلت مسيرتهم الشخصية والمهنية وأبرز التحديات والإنجازات التي واجهوها في مسيرتهم وكيف تغلبوا عليها. ويعرض البرنامج على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 1 صباحا كما يعاد البرنامج على قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة السابعة مساءا ، كما أنه يعرض  على منصة شاهد ، وهو  تقديم الإعلامي عمرو أديب  والمطربة السورية أصالة وتحت رعاية المستشار  تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.