الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ البحيرة يوجه بتوفير مقاعد وكمامات للمواطنين خلال صرف المعاشات

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 10:55 ص
مصر تايمز

قامت مركز ومدينة الدلنجات محافظة البحيرة، برئاسة مجدي إبراهيم، بمتابعة صرف معاشات شهر يناير، وتوفير مقاعد وكمامات للمواطنين بالتنسيق مع أفراد المشاركة المجتمعية.

كما تم تسليم قطعة أرض بكفر لحيمر للهيئة القومية لمياة الشرب والصرف الصحي، للبدء في تنفيذ محطة رفع صرف صحي بالقرية، وإزالة 4 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بقرية طيبة، بمساحة 700 م عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية، كما تم وقف أعمال قواعد خرسانية بقرية المسين.

متابعة غلق مراكز الدروس الخصوصية بالمدينة والقرى، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين، ومتابعة المرور على الوحدة الصحية بقرية جزاير عيسى، وتلاحظ غياب 4 موظفين دون وجود سند قانوني، كما تم كذالك ملاحظة موظفين تركا العمل بدون سند قانوني وتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاههما.

ومتابعة المرور على مكامير الفحم بقرية كوم زمران، وعمل محاضر للمخالفين، وسير العمل بالمركز التكنولوجي، ورفع ناتج إزالة التعدي على أملاك الدولة بالمدينة.

ورفع 120 طن قمامة من شوارع المدينة، ورفع ناتج التطهير بقرية المسين، وتكثيف أعمال النظافة بقريتي كوم زمران والمسين، ومؤسسة البستان وتفعيل منظومة الجمع المنزلي.

وتمت هذه الأجراءات تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية بالمركز.