الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل جودر الحلقة الاخيرة.. نهاية مفتوحة تمهيدا للموسم الثانى

الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 09:46 م
جودر
جودر

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل جودر، دخوله  الكهف من أجل الكنوز الأربعة ومر من الباب الأول والثانى للرصد بنجاح، ولكن فى الباب الثالث ظهر والده وكان يمسك جودر فى يده السيف وصوت الشيخ عبدالأحد يطلب منه طعنه ولكن جودر كان يشتاق لوالده ورمى السيف، لتتحول صورة والده إلى جن ليقتله ولكن كان داهش يراقبه وأخذه مسرعا للخروج، وتنتهى الحلقة بوجود جزء ثان من المسلسل.

 

كما شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل جودر ، طلب شهريار أن يأكل من يد زوجته شهرزاد، خلال أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل جودر والذى يعرض على قناة on ضمن دراما رمضان 2024، ودخلت شهر زاد المطبخ لتعد له الطعام وقامت بتقطيع العديد من البصل للأكل مما جعل كل ريحتها طبيخ.

 

وعندما عاد شهريار من الديوان قام باستدعائها من المطبخ لتدخل والأكل فى يدها وريحتها طبيخ لتستأذنه أن تذهب للاستحمام و لكن يطلب منها استكمال قصة جودر وهى تقطع البصل.

 

مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال و ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، كما أنه من المقرر أن يكون مسلسل جودر من إنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة ميديا هب، وشركة أروما ستديوز.