الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ألكسندر نوبل يمدد عقده مع بايرن حتى 2029

الجمعة 12/أبريل/2024 - 01:45 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

مدد ألكسندر نوبل، حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، عقده مع النادي البافاري لمدة أربع سنوات أخرى حتى يونيو 2029.

ألكسندر نوبل يمدد عقده مع بايرن حتى 2029

كما توصل نوبل لاتفاق للبقاء مع شتوتجارت الألماني على سبيل الإعارة لمدة موسمين آخرين، حسبما أعلن بايرن اليوم الجمعة.

وكان مقررا أن ينتهي العقد السابق لنوبل مع بايرن في صيف 2025.

وقال نوبل: "أنا سعيد للغاية بهذا القرار والثقة التي أظهرها لي بايرن. وفي الوقت نفسه، أشعر أنني بحالة جيدة جدا في شتوتجارت. أريد الاستمتاع بالنجاح معهم واتخاذ خطواتي التالية على المستوى الشخصي".

من جانبه، قال ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة بايرن لشؤون الرياضة "يسعدنا أننا تمكنا من الاتفاق على تمديد طويل الأمد مع ألكسندر نوبل. لقد حقق تقدما ممتازا في السنوات الأخيرة وهو من بين أفضل حراس المرمى في ألمانيا".

وانضم نوبل /27 عاما/ إلى بايرن عام 2020 قادما من شالكه الألماني بعقد مدته 5 سنوات، لكنه لم يتمكن من حجز مقعدا أساسيا في صفوف الفريق، حيث ظل وجود حارس المرمى الألماني المخضرم مانويل نوير هو الاختيار الأول لمنتخب ألمانيا.

ولعب نوبل على سبيل الإعارة في موناكو الفرنسي ما بين عامي 2021 و2023، قبل أن تتم إعارته لشتوتجارت بعد ذلك.

وساهم نوبل في وصول شتوتجارت للمركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني (بوندسليجا) حاليا، بعدما قدما أداء مميزا طوال الموسم، ليقترب الفريق من الصعود لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وربما يدفع بقاء نوبل مع شتوتجارت، استمرار العناصر الأساسية في صفوف الفريق وتجديد عقودهم.

وصرح فابيان فولجموث، المدير الرياضي لشتوتجارت "لقد انسجم أليكس نوبل سريعا مع الفريق منذ انضمامه إلينا في الصيف الماضي وسرعان ما أصبح عاملا حاسما في مبارياتنا. كنا وأليكس مهتمين للغاية بمواصلة تعاوننا، لذلك نحن سعداء وراضون لأننا وجدنا الحل المناسب".