الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

مجلس الوزراء يوافق على إنشاء 2 كوبري مشاه على محور العصار بشبرا الخيمة

الخميس 18/أبريل/2024 - 02:08 م
كوبري مشاه
كوبري مشاه

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على عدة قراراتعلى رأسها إنشاء أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية وأحكام اللائحة التنفيذية لقانون التمويل العقاري، والموافقة على مد إعفاء شركات الطيران من مقابل الجعل. وإنشاء عملة تذكارية غير متداولة، بجانب الموافقة على تشغيل 5 مدارس فنية جديدة إلى الشركة المصرية للاتصالات.

مجلس الوزراء يوافق على إنشاء 2 كوبري مشاه على محور العصار بشبرا الخيمة

 

وافق مجلس الوزراء على إسناد أعمال إعادة التأهيل والتشغيل والإشراف على الإدارة لعدد 5 مدارس فنية جديدة (المرحلة الثانية) إلى الشركة المصرية للاتصالات، وذلك بهدف تحويل هذه المدارس إلى مدارس مشتركة للتكنولوجيا التطبيقية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك استكمالًا لما يتم تنفيذه في هذا الإطار بالتعاون بين وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

كما وافق  على طلب محافظة القليوبية التعاقد وفقًا لأحكام المادة 78 من قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة الصادرة بالقانون رقم 182 لسنة 2018، لتنفيذ عملية إنشاء عدد 2 كوبري مشاه على محور العصار بشبرا الخيمة، ونقل عدد 1 كوبري مشاه ورفع كفاءة عدد 2 كوبري بمنطقة وابور الثلج والحرس الوطني ببنها