الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"عبد المنعم" يرد على صورة مباراة مازيمبي: أنا راجل متربي و مينفعش أعمل غلط بالشكل ده

السبت 27/أبريل/2024 - 08:23 م
محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

قام محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر ، بالرد والتوضيح على الصورة التي انتشرت له بعد تسجيله لهدف في شباك مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا.

 "عبد المنعم" يرد على صورة مباراة مازيمبي:  أنا راجل متربي و مينفعش أعمل غلط بالشكل ده 

 

وقال محمد عبد المنعم عبر خاصية "ستوري" يموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "أولا الحمدلله على مكسب امبارح ويارب تكمل علي خير ، ونسعد أعظم جمهور في الكون".

 

وأضاف عبد المنعم: "ثانياً الصورة اللي علق عليها أصحاب النوايا السيئة بعد الماتش ، وفسروها بشكل غلط ، انا تعرضت لكدمة أسفل البطن ، وشعرت إنه حصل جلط للجد وفيه دم بينزف وبشكل تلقائي ونتيجة لشعوري بالألم تصرفت".

 

وتابع: "لم أتوجه بتصرفي ده ناحية أي حد في الاستاد ، ودكتو أحمد جاب الله شاهد على كل اللي انا بقوله ، وعلمت إشاعة عليها بعد المباراة".

 

واختتم: "كابتن خالد بيبو على علم من الأشعة اللى عملتها ياريت الناس تتقي ربنا ، انا راجل متربي و مينفعش اعمل غلط بالشكل ده".

 

وحقق فريق الأهلي الفوز على فريق مازيمبي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ،في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

سجل محمد عبد المنعم الهدف الأول في الدقيقة 58، وأضاف وسام أبو علي الهدف الثاني في الدقيقة 83، وأحرز أكرم توفيق الهدف الثالث في الدقيقة 12+9.

 

وعزز الأهلي رقمه القياسي في الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا بالوصول للنهائي للمرة الـ17 في تاريخه، بعد فوزه على مازيمبي الكونغولي 3-صفر في مجموع لقاءي الذهاب والعودة، وبفارق كبير عن أقرب منافسه الترجي التونسي، الذي ضرب موعداً مع الأهلي ووصل لنهائي البطولة بعد تغلبه على صن داونز 2-صفر بمجموع المباراتين.