الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كورونا يجتاح سيتي قبل "ديربي مانشستر" في كأس الرابطة

الأربعاء 06/يناير/2021 - 01:37 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الأربعاء عن اكتشاف ثلاث حالات إيجابية جديدة في صفوفه بفيروس كورونا المستجد، تعود للحارس سكوت كارسون ولاعب الوسط الشاب كول بالمر وأحد العاملين في طواقم الفريق.

وقال نادي مانشستر سيتي في بيان نشرته وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، 
"بإمكان نادي مانشستر سيتي التأكيد بأن اختبارات سكوت كارسون، كول بارمر وأحد أعضاء الطاقم جاءت إيجابية بفيروس كورونا المستجد"، متابعاً ظكالمصابين سيدخلون الآن في حجر ذاتي تطبيقا لبروتوكول الدوري الممتاز والحكومة".

وفي ظل وجود الحارس الأساسي البرازيلي إيدرسون في الحجر الصحي بما أنه كان من المصابين الستة الذين كشفت عنهم الاختبارات السابقة، يخوض سيتي مباراة الأربعاء ضد جاره ومضيفه مانشستر يونايتد في نصف نهائي مسابقة كأس الرابطة وهو يفتقد الى الخيارات بين الخشبات الثلاث بعد إصابة كارسون.

وسيكون الحارس الأميركي زاك ستيفن مرة أخرى في مرمى سيتي الأربعاء بعد أن لعب أساسياً ضد تشيلسي، ويبقى الإسبانيين فيران توريس وإيريك جارسيا وتومي دويل في العزل الذاتي، فيما أنهى البرازيلي جابريال خيسوس وكايل ووكر فترة الحجر.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الرابطة، بعدما تغلب على إيفرتون بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، في حين تغلب مانشستر سيتي على أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب منتخب مصر، بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الإمارات".