الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 12:56 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على غريمه الألماني بايرن ميونيخ، علي ملعب أليانز أرينا، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة  ضمن لقاءات ذهاب الدور قبل النهائي من البطولة الأعرق أوروبيًا.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

 

ويتطلع فريق بايرن ميونخ، الألماني، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة عندما يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني، ، في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الحصول على أفضلية عندما يحل ضيفا على الريال في مباراة الإياب التي تقام بعد أسبوع من الآن، خاصة وأن الفريق الألماني يأمل في حصد لقب هذا البطولة لإنقاذ موسمه، بعد فشله في التتويج بلقب الدوري الألماني وكأس ألمانيا.

 

التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ أمام ريال مدريد الليلة:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: جوشوا كيميتش، منجاي كيم، إيريك داير، ألفونسو ديفيز.

خط الوسط: ليون جورتيسكا، ألكسندر بافلوفيتش، رافائيل جوريرو.

خط الهجوم: هاري كين، توماس مولر، جمال موسيالا.

 

وستكون هذه هي المرة الثامنة التي يلتقي فيها بايرن مع الريال في الدور قبل النهائي بالبطولة ، علما بأن بايرن ودع المسابقة في آخر مواجهتين جمعتهما في هذا الدور موسمي 2013 / 2014 و2017 / 2018، وكان بايرن نجح في التأهل في أربع من أول خمس مواجهات جمعتهما بهذا الدور.

 

ويأمل توماس توخيل، مدرب بايرن، في الفوز على الريال ومواصلة المشوار نحو التتويج بلقب البطولة خاصة وأنه سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم، ويريد أن يترك ذكرى جيدة للجماهير قبل رحيله، خاصة وأنه قاد بايرن للتأهل للدور قبل لنهائي للمرة الأولى منذ عام 2020.

 

تذاع المباراة بين الفريقين عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أوروبا في أفريقيا والشرق الأوسط.