الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

الإثنين 13/مايو/2024 - 07:23 م

يستعد متابعي البريميرليج لمشاهدة المباراة الأخيرة بالجولة 37، ونقدم لكم في هذا التقرير القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي مساء اليوم.

 

ويواجه فريق أستون فيلا نظيره ليفربول مساء اليوم، في ختام مباريات الجولة 37 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا في العاشرة مساء اليوم، بصافرة تحكيمية للحكم الإنجليزي سيمون هوبر، على ملعب الفيلا بارك، بمدينة برمينجهام.

 

وتعتبر هذه المباراة هي الأخيرة للمدير الفني الألماني يورجن كلوب، مع فريق ليفربول خارج الأنفيلد، ويتبقى له مباراة وحيدة بالجولة الأخيرة ضد وولفرهامبتون على ملعب أنفيلد.

ليفربول وأستون فيلا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم

 

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا، وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس، مباراة ليفربول وأستون فيلا، لأنها تعد الناقل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، وستبث مباراة ليفربول وأستون فيلا ، على قناة bein sports HD 1.

 

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم

 

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا، ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على أستون فيلا في العاشرة مساء اليوم الإثنين في ختام منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويدير اللقاء تحكيميًا الإنجليزي سيمون هوبر، على ملعب فيلا بارك بمدينة برمينجهام.

 

موقف ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة أستون فيلا

 

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا، ضمن ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بقيادة مدربه يورجن كلوب، حيث يمتلك 78 نقطة من 36 مباراة حتى الآن.

 

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا، استطاع الريدز تسجيل 81 هدف، واستقبلت شباكه 38 هدف، وحقق الريدز الفوز في 26 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، بينما خسر في 4 لقاءات،  ونافس الليفر بشكل شرس مع أرسنال ومانشستر سيتي ولكنه فقد المنافسة قبل 5 جولات من النهاية. 

 

موقف أستون فيلا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول

 

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا، يتواجد أستون فيلا بقيادة مدربه أوناي إيمري، في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف فريق الليفر بـ9 نقاط، ولكنه يبحث التمسك بالمركز الرابع المؤهل للأبطال الموسم المقبل وعدم التفريط فيه لصالح توتنهام.

 

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا، واستطاع أستون فيلا تسجيل 73 هدف، فيما استقبلت شباكه 53 هدف، وحقق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 9 لقاءات.

 

فان دايك