السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجلس ادارة اتحاد الكرة ينعي حلمي مشهور على وفاة ولدته

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 03:49 م
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

يتقدم مجلس ادارة اتحاد الكرة والمدير التنفيذي وجميع العاملين، بخالص التعازي والمواساة للواء محمد حلمي مشهور عضو المجلس في وفاة المغفور لها باذن الله السيدة والدته، داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا اليه راجعون.

 

 

اللواء محمد حلمى مشهور

 

حسام حسن في إجتماعه مساء، امس في اتحاد الكرة

 

علق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عن مستوى اللاعبين في الدوري المصري، وذلك خلال لقاء عدد من الصحفيين بمقر اتحاد الكرة.

 

وقال حسام حسن: "سنبدأ معسكر منتخب مصر يوم 28 مايو وإذا تم تجمع المنتخب يوم 3 يونيو سأعاني بشدة ونحن نريد تحقيق هدفنا بالتأهل لكأس العالم".

 

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر: "نحتاج إلي وقت لتحضير اللاعبين فنياً وبدنيا، وتكرار المران لحفظ الجمل التكتيكية للمنتخب، لا يوجد الوقت الكافي ولايمكن فعل تلك التحضيرات في ثلاث أيام فقط".

 

وعلق حسام حسن على موعد المعسكر وقال :"من ينكر علي طلب معسكر قبل موعد الأجندة الدولية، ما هو رأيكم في تدريب اللاعبين في مصر كل يوم على مدار العام وفي النهاية نشاهد هذه الأخطاء وذلك المستوى، أنا أحتاج للتحضير المبكر ولا غنى عنه وإذا فرضنا أن يكون التجمع حسب الأجندة فلن نصل إلى شيء".

 

رد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على مستوى الدوري المحلي:"ما هو الشيء الجيد أو الأداء الذي يقدمه لنا الدوري المصري، دعونا نتحدث بصراحة وأنا لا أريد تصدير الإحباط ولكن ما نشاهده، الجميع يعرف تقييمه".

 

حسام حسن يعلق على مستوى الكرة المصرية

 

تعليق حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني على حال الكرة المصرية :"الكرة المصرية حاليا تعاني من الهبوط، ويجب المصارحة بذلك، نحن منذ زمن عندما نسأل من أفضل لاعب في مصر نجد الكثير من الإجابات، لكن حاليا سنتحدث فقط عن اسمين البعض سيقول زيزو والبعض الآخر يقول إمام عاشور ثم سنسكت جميعا بعد ذلك".

 

واختتم حديثه :"يجب تغيير نظام الدوري المصري، لا يوجد حل غير ذلك وتأسيس مرحلة جديدة تتناسب مع متطلبات المرحلة التي تعيشها الكرة المصرية".