الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

عاجل.. كل ما تريد معرفته.. رئيس الوزراء يشارك اليوم بقمة Rise up للشركات الناشئة

السبت 18/مايو/2024 - 08:30 ص
رايز اب
رايز اب

يشارك الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء ، اليوم السبت ، بقمة Rise up للشركات الناشئة والتى تقام بالمتحف المصرى الكبير.

 

وانطلقت أول أمس  الخميس، قمة رايز أب في نسختها الحادية عشرة بالمتحف المصري الكبير، حيث أعلنت رايز أب - المُمُكن للشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا - عن عودتها إلى المتحف لعقد القمة، داعية رواد الأعمال ومنظومة الشركات الناشئة في المنطقة إلى التعاون للتغلب على الأوقات الصعبة التي تمر بها المنطقة.

 

وذكرت في بيان صحفي إن قمة رايز -أب - الحدث المنتظر للشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا - توسع نطاقها كل عام؛ حيث بدأت في وسط مدينة القاهرة في عام 2013 وتوسعت منذ ذلك الحين، في عام 2021، عقدت رايز أب أكبر قمة لها على الإطلاق بالقرب من أهرامات الجيزة في عام 2022، وأصبحت قمة رايز أب إقليمية، حيث كانت مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية المحطة الإقليمية الأولى لها، وتتجه أيضا القمة إلى أن تصبح عالمية، فسوف تعقد القمة لأول مرة في هولندا قريبا.

 

وتجد رايز أب أنه من الضروري الاستمرار في نشر رسالة إيجابية ومشجعة في جميع أنحاء مجتمع ريادة الأعمال، لذلك تم اختيار موضوع هذا العام: التغلب_على_التحديات، حيث يوضح عبد الحميد شرارة، الرئيس التنفيذي لرايز أب: الطريقة الوحيدة لمنظومة الشركات الناشئة في الشرق الأوسط وأفريقيا للتغلب على الأوقات الصعبة هي من خلال التعاون وتمكين بعضهم البعض."

 

وسواء كنت رائد أعمال، أو موظفا، أو مستقلاً، فقد شعر الجميع بتأثير هذه الظروف بشكل أو بآخر. ويوضح فريق رايز أب، انه حان الوقت لنعلم أننا جميعًا نتجه نحو هدف واحد و هذا هو الوقت للاتحاد والتعاون والتكيف والإبداع في #التغلب_على_التحديات ونحن نؤمن أن المنطقة لديها ما يلزم و أن السعي هو مفتاح النجاح.