الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط 22 مخالفة تموينية ورفع 140 طن قمامة ببني سويف

الخميس 07/يناير/2021 - 02:09 م
مصر تايمز

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، برئاسة محمد بكري، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف بالمرور على مستشفى الواسطى المركزي، لمتابعة انضباط سير العمل وتوافر الأدوية والأمصال وأسطوانات الأكسچين، لكونها إحدى مستشفيات العزل لحالات كورونا، حيث تم تعبئة 90 أسطوانة أكسجين وجاري التنسيق لتعبئة 50 أسطوانة أخرى.

يأتي ذلك ضمن تكليفات المحافظ، بالتعاون المشترك بين جهات المحافظة المعنية، للتشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي وضعتها الدولة لمواجهة انتشار العدوى بفيروس كورونا.

وتم متابعة تنفيذ وقف التعديات الأراضي الزراعية، والإزالة لحالة بزمام قرية إطواب، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وجاري مراجعة تراخيص البناء لمبان تحت الإنشاء، في إطار خطة المحافظة لضبط التعديات الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، في حين تقدم الوحدة كافة التسهيلات اللازمة للتصالح على مخالفات البناء.

كما قامت إدارة التموين بحملة تفتيشية، صباح اليوم، إستهدفت المخابز البلدية بقرية الميمون، لضبط الأسواق وتشديد الرقابة على جودة الإنتاج، أسفرت عن 22 مخالفة تموينية تنوعت، بين التصرف في 76 جوال دقيق وبيعها بالسوق السوداء، ونقص وزن وإنتاج الخبز، وعدم نظافة أدوات العجين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات، تجاه المخالفين.

وتواصل الوحدة جهودها الميدانية، لتوفير بيئة صحية للمواطنين، وإعادة المظهر الحضاري، للقضاء على الأمراض، ومنع انتشار العدوى.

حيث تم رفع 140 طن قمامة ومخلفات من الشوارع، بالإضافة إلى تمهيد الشوارع الرئيسية بقرية الميمون، ومراجعة كشافات الإنارة العامة بالطرق والشوارع الرئيسية، واستبدال التالف منها لرفع مستوى الإنارة العامة ولاسيما وقت الشبورة الصباحية.