الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صراع المربع الذهبي.. زد ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز اليوم

الإثنين 20/مايو/2024 - 09:58 ص
زد والاتحاد السكندري
زد والاتحاد السكندري

يتقابل زد مع الاتحاد السكندري مساء اليوم في مباراة تشهد صراع المربع الذهبي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

ويلتقي صاحبي المركز الثالث والرابع، في مباراة تشهد تنافس كبير لمواصلة التألق والتواجد في المربع الذهبي لأطول فترة من الموسم الجاري.

 

وتنطلق صافرة مباراة زد والاتحاد السكندري الساعة 7 مساء، بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، الذي شهد استضافة نهائي الكونفدرالية بالأمس الذي توج به الزمالك على حساب نهضة بركان المغربي.

 

ويدخل زد اللقاء المرتقب وعينه على الوصافة ونتيجة مباراة المصري الذي يقابل إنبي، وفي حالة تعثر أبناء بورسعيد وفوز زد يرتقي للمركز الثاني.

 

ويذكر أن مباراة الدور الأول بين زد والاتحاد السكندري انتهت بنتيجة التعادل السلبي على ستاد الاسكندرية.

زد اف سي

 

موقف زد والاتحاد السكندري في جدول ترتيب الدوري الممتاز 

 

يتواجد زد في المركز الثالث بالجدول، برصيد 36 نقطة، حيث خاض 22 مباراة، فاز في 9، وتعادل في 9، وخسر 4 مباريات، استطاع أن يسجل 30 هدفـ بينما استقبلت شباكه 20 هدف.

 

فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 35 نقطة من 23 مباراة، فاز في 9 لقاءات، وتعادل في 8، وخسر 6 لقاءات، استطاع التسجيل في 28 مرة، واستقبل 30 هدف.

 

وتتوقف مسابقة الدوري المصري بداية من يوم 27 مايو الجارى بسبب معسكر منتخب مصر الأول، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.