الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

آخرهم عباس أبو الحسن.. مشاهير في قبضة الأمن بسبب تورطهم بحوادث دهس المواطنين

الإثنين 20/مايو/2024 - 08:02 م
الفنان عباس أبو الحسن
الفنان عباس أبو الحسن

  للمرة الثانية يتكرر حوادث دهس المواطنين من قبل المشاهير خلال الشهر الجاري حيث تعرضت سيدتين لأصابات خطيرة جراء قيام الفنان عباس أبو الحسن بدهسهم أثناء سيره بسرعة عالية أمام مول شهير بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، لتعيد تلك الحادث إلى الأذهان واقعة دهس مواطن من قبل مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا أعلى دائري المنيب بالجيزة خلال الأيام الماضية.

 

القبض على الفنان عباس أبو الحسن

 

وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على الفنان عباس أبو الحسن على خلفية قيامه بدهس سيدة خلال عبورهما الطريق أمام مول شهير بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، مما أسفر الحادث عن إصابته بإصابات خطيرة وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

 

اعترافات الفنان عباس أبو الحسن

 

وقال الفنان عباس أبو الحسن خلال استجوابه من قبل رجال المباحث لمعرفة ملابسات الحادث " وأنه لم يقصد دهسهما" وأنه أثناء سيره بسيارته ظهرتا المجني عليهما أمامه فجأة خلال محاولتهم عبور الطريق " مشوفتهمش وهم بيعدوا الطريق"، ولم استطع السيطرة على الموقف ونجري الأجهزة الأمنية فحص الكاميرات بمحيط الحادث لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

 

وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع الفنان عباس أبو الحسن فيما نسب إليه فيما طلبت النيابة التقرير الطبي الخاص بإصابات المجني عليهما.

 

القبض على عصام صاصا مطرب المهرجانات 

 

وفي نفس السياق، يوم 6 مايو الجاري ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا، وذلك على خلفية اتهامه بدهس مواطن خلال سيرة بسيارته بسرعة عالية أعلى دائري المنيب بالجيزة، ووجهت له النيابة حينها تهمة القتل الخطأ، وأحالت المتهم إلى مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له وأمرت النيابة بإخلاء سبيله على ذمة القضية بكفالة مالية .

 

تحليل مخدرات للمطرب عصام صاصا

 

وخلال أيام من خروجه من سرايا النيابة استخرجت قرار بضبط وإحضار عصام صاصا على خلفية دهس مواطن بسيارته، وذلك بعد ثبوت تعاطيه للمواد المخدرة خلال إرتكاب الحادث، ولكن لم يتم القبض عليه لتواجده خارج البلاد على خلفية حفل غنائي له، وطالبت اسرة المتوفي بسرعة ضبط المتهم للحصول على حق المجني عليه.