الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انتهاء الشوط الاول من مباراة بلدية المحلة والدخلية في الدوري الممتاز اليوم

الثلاثاء 21/مايو/2024 - 05:29 م
بلدية المحلة
بلدية المحلة

أنتهى الشوط الاول من مباراة بلدية المحلة  والدخلية ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الممتاز، في مباراة للهروب من منطقة القاع في جدول ترتيب الدوري المصري.

 

حسم نادي بلدية المحلة الشوط الاول بعد تهديات عديدة من نادي الداخلية لمرمى بلدية المحلة، وسيطرة عارمة طوال الشوط الاول من اللقاء، ولكن قرر حسام اشرف لاعب نادي بلدية المحلة فرض السيطرة على الدخلية معلنًا تسجيل اولى اهداف اللقاء من علامة الجزاء، بعدما تأكد حكم مباراة اللقاء من الفار.

 

موقف بلدية المحلة والداخلية في جدول ترتيب الدوري الممتاز

 

يتواجد بلدية المحلة في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 19 نقطة، حيث خاض 22 مباراة، فاز في 5، وتعادل في 4، وخسر 13 مباراة، استطاع أن يسجل 23 هدف بينما استقبلت شباكه 45 هدف.

 

فيما يحتل الداخلية  المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 12 نقطة من 22 مباراة، فاز في مباراة وحيدة، وتعادل في 9، وخسر 12 لقاءات، استطاع التسجيل 7 أهداف، واستقبل 26 هدف.

 

وتتوقف مسابقة الدوري المصري بداية من يوم 27 مايو الجارى بسبب معسكر منتخب مصر الأول، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.