الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ميسي غزة" الذي لعب للأهلي أين هو؟.. محمود السلمي يتحدث لـ "مصر تايمز" تحت الحصار

الجمعة 24/مايو/2024 - 04:21 م
محمود السلمي
محمود السلمي

غزة ..تعاقد النادي الأهلي في بداية 2019 مع صانع الالعاب الفلسطيني، محمود السملي، قادمًا من نادي الشجاعية، ملقبًا بأسم ميسي غزة ،وكان في الـ21 من عمره في ذاك الوقت.

 

ميسي غزة الذي لعب للأهلي اين هو؟.. محمود السلمي يتحدث مع "مصر تايمز"

 

كان يتشهر السلمي، بـ لقب "ميسي غزة" نظرًا لمهارته الفائقة، ووقع اللاعب على عقود انضمامه للنادي الأهلي المصري، في ديسمبر 2018، لكن لم يستمر السملي كثيرًا في الملاعب المصرية، حيث اختفى قبل الظهور الاول له.


تحدث محمود السلمي في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"  للكشف حول أين هو الان ؟ حيث اثار على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من التعاطف حول منشوراته في الآونة الاخيرة، وذلك نتيجة لوجوده في الحرب بالمدينة الفلسطينية الباسلة، غزة.

 

في بداية حديث السلمي، بدأ مجيب حول الوضع الراهن له ولكل ابناء غزة، قائلًا :"وضعنا صعب على اي انسان في هذا العالم، قصف، ودمار وخوف ورعب، وأيضًا معاناة كبيرة، تعرضنا للتهجير ونزحنا ما يقارب الخمس مرات".

 

واكمل السلمي : "انت بتتحارب بلقمة عيشك، انت وأولادك واسرتك، بتقطع عليك المياه، بتتحرم من ابسط الحقوق، بتعاني بالأكل بنوعية الاكل بتعاني بالمكان، بتعاني من حرارة الجو في الخيام، بتعاني من انقطاع المياه طوال اليوم، بتعاني من كل شيء".

 

و عند سؤالنا له عن مقدرته انه قادر يكمل ويصارع الاجواء الراهنة، قال ابن غزة بكل رضا رغم الوضع الراهن :"اكيد قادرين نكمل، لان ده الواقع اللي احنا عايشينه وبنصحي وننام بوجوده، بقالنا اكتر من ثمان شهور، بالرغم من كمية الاهوال اللي شفناها والظلم الموجود، الحمد لله على كل شيء، كلنا رضا بقدر الله".

 

وكان لاعبنا الفلسطيني اثار الحزن في قلوب متابعيه العرب على حسابه الرسمي بمنصة " فيس بوك"، بعدما نشر صورة لوضعه الراهن بعد الدمار والخراب الذي حل على غزة، وطلب من متابعيه وجود نادي يطلب خدماته والمقابل ليس ملايين الدولارات، كباقي لاعبي كرة القدم، ولكن طلب فقط ان يخرج من هذا الدمار الذي شمل غزة.

 

 

وبعد سؤالنا عن وجود عروض من اندية في مقابل ذلك العرض قال السلمي :" لا يوجد عرض رسمي، ولكن صار كلام عن طريق وكلاء لاعبين، لكن حتى الان لا يوجد عرض رسمي من اى نادي، وانا اقدر هذا بسبب صعوبة تكاليف الانتقال والخروج من هذه الحرب".

وأختتم السملي حديثه قائلاً :"رسالتي للعالم اجمع، ان تبقى الشعوب العربية مساندة لنا وللقضية الفلسطينية دومًا، ويكون في دعم رياضي أكبر دومًا لنا على مستوى الوطن العربي، ومصر الحبيبة ايضًا".

 

واشار :" انه يتمنى ان تزول الحرب وتنتهى المعاناة ونرجع نعمر بيوتنا ان شاء الله، وأرجع تاني النادي الأهلي وامثل بأذن الله منتخب فلسطين الغالية، والاهلي يفوز بالكأس امام الترجي".