الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق السعيد عن تشكيل منتخب مصر ضد بوركينا فاسو: حسام حسن بيعلن التشكيل في الملعب

الخميس 06/يونيو/2024 - 12:21 ص
حسام حسن
حسام حسن

 

أشاد طارق السعيد لاعب نادي الزمالك، بقرار اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بتعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، مشيرا إلى إنها خطوة تأخرت كثيرا.

وأضاف طارق السعيد خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك حالة من التفاؤل الممزوجة بالأمل لدى الجماهير المصرية بعد تولي حسام حسن تدريب المنتخب، والتي تحلم بالعودة من جديد لحصد البطولات والظهور على منصات التتويج والعودة من جديد إلى كأس العالم المقبل.


وأشار طارق السعيد، إلى أن حسام حسن أمام اختبارًا حقيقيًا في التصفيات عند مواجهة بوركينا فاسو، وغينيا بيساو خلال يومي 6 و10 يونيو المقبل، مؤكداً أن حسام حسن عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين من أجل إعطاء التعليمات الخاصة قبل ليلة المباراة، مؤكداً من الصعب إعلان حسام حسن عن تشكيل الذي سيخوض المباراة قبلها بساعات قائلاً« حسام حسن بيعلن تشكيل في الملعب».


وتوقع طارق السعيد، فوز منتخب مصر بنتيجة هدفين دون رد، مطالباً حسام حسن باللعب بطريقة هجومية والدفع بالثنائي أحمد سيد زيزو وإمام عاشور في  التشكيل الأساسي بجوار مصطفي محمد ومحمد صلاح ومروان عطية، بخلاف استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز.