الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

رفع عليها قضية زنا.. طليقة سفاح التجمع تفجر مفاجآت جديدة أمام جهات التحقيق

السبت 08/يونيو/2024 - 12:39 م
سفاح التجمع
سفاح التجمع

استدعت جهات التحقيق طليقة سفاح التجمع لسماع أقوالها، وكشفت لبني غانم طليقة سفاح التجمع، تفاصيل جديدة عنه، وكذا اتهامه بقتل 3 فتيات، إلى جانب اتهامه لها بالخيانة الزوجية، الأمر الذي دفعه لرفع قضية زنا عليها وحصل على حكم بحبسها، وبحضانة ابنه الوحيد منها وتركه عند والدته، ومنذ تلك اللحظة تحول كل شيء في حياة المتهم، فأصبح يستدرج الفتيات إلى شقته ويمارس معهن العلاقة السادية، ثم يقتلهن، ويلقي الجثة في الصحراء.
وأكدت طليقة سفاح التجمع أن المتهم لديه قضايا تحرش في أمريكا، موضحا ان قضايا الزنا التي قام برفعها المتهم ضدها المحكمة برأتها فيها.

وكشفت تحريات رجال الأمن في واقعة سفاح التجمع الذي قام بقتل 3 فتايات بعد تخديرهم واغتصابهن.

المتهم كريم سليم اعترف أمام جهات التحقيق بأنه كان يتناول مخدر "الآيس" عن طريق شخص كان يصنعه له خصيصا من محافظة بورسعيد. و كشف المتهم أن الشخص يدعى "عبده الميت"، وكان يقوم بصناعة مخدر الأيس في منزله بمحافظة بورسعيد، ويقوم بتوصيله له في مكان سكنه بالتجمع الخامس في القاهرة، وذلك مقابل مبلغ مادي كبير.

بناء على ذلك، قررت جهات الأمن القبض على تاجر المخدرات، الذي اعترف بدوره بقيامه بتصنيع المواد المخدرة.

وقال: "أنا كنت أقوم بصناعة الأيس والشابو وهو يأتي إلي لشرائه أو أقوم بإرساله عن طريق مندوب، وذلك بمقابل مادي كبير ولكنني ليس لي علاقة بالقتل".

يأتي هذا الجديد بعدما ألقت الأجهزة الأمنية مؤخراً القبض على سيدة تدعى "حنان"، وتبيّن أنها كانت تجلب للمجرم الفتيات.

واعترفت شريكة السفاح أنها كانت تحصل منه على مبالغ مالية مقابل استقطاب فتيات مناسبات لرغباته.

كما كشفت تحريات رجال الأمن في واقعة سفاح التجمع، أن خلافا نشأ بين المتهم وطليقته بعد أن شك في خيانتها له، وعرف جميع زملائهم في العمل والمقربين منهما بتفاصيل أزمتهما.

وأضافت التحريات، أن المتهم "سفاح التجمع" رفع دعوى زنا على زوجته، وبالفعل تم حبسها لفترة قصيرة ثم قام بالسفر إلي دولة أوربية وهي الآن تقيم بها، وتركت ابنها له للإقامة معه في مصر.

وأكدت التحريات أن طليقة المتهم بلوجر مشهورة، موضحا التحريات أنه قام بتطليق زوجته منذ 4 سنوات بسبب خلافات أسرية ولديه طفل منها يبلغ من العمر 10 سنوات مضيفا التحريات أن زوجته لديها مركز تجميل في أرقى أحياء محافظة القاهرة.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بسفاح التجمع ثبوت تعاطيه المواد المخدرة، حيث تسلمت جهات التحقيق تقرير تحليل المخدرات الخاص بالمتهم بعد أخذ عينة من دمائه لتحليلها، والتي أثبتت ظهور آثار لمخدر الحشيش، وكذا الترامادول، وأيضا تعاطي الكحوليات.

كما كشفت تقرير الطب الشرعي لجثث ضحايا المتهم آثار تعذيب متفرقة علي جثث الضحايا وكسر بالرقبة نتيجة الخنق بالحبال والسلاسل لجميعهن، وآثار حرق وتعذيب على الأيدي للجثث، موضحًا التقرير وجود طمس لكافة معالم وجه إحدى الضحايا نتيجة التعذيب الشديد على وجهها.

وأكد تقرير الطب الشرعي للجثث أن المتهم كان يمارس الرذيلة مع جثث ضحاياه بعد تخديرهن.