الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد دعبس: لا نمانع في انضمام جنش للزمالك.. ونخاف من أزمة وقف القيد

الإثنين 10/يونيو/2024 - 12:20 ص
جنش
جنش

أكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، أن أيمن الصفاقسي لاعب الفريق السابق، أنهى تعاقده مع النادي بالتراضي، ولا حقيقة لوجود أزمة تمامًا معه، بينما الأزمة القائمة مع لاعب تونسي آخر وهو مروان صحراوي.

 

وأضاف دعبس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن أي لاعب محترف يصل بعد فسخ عقده، يبدأ في ترديد شائعات لا أساس لها من الصحة عن سوء التعامل معه أو عدم الحصول على مستحقاته.

 

وأشار إلى أن مروان صحراوي حصل على مستحقاته بالكامل ووقع على إقرار بذلك، في وجود شهود على هذه الواقعة، موضحًا أن النادي يطبق الإجراءات السليمة ويمنح أي لاعب حقه كاملًا حال إنهاء التعاقد، خوفًا من الوقوع في أزمة وقف القيد.

 

واستكمل تصريحاته، بأنه يتمنى التوفيق لحسام وإبراهيم حسن، وكذلك منتخب مصر بالكامل، إلا أن ملف مستحقات النادي لدى الجهاز الفني للفراعنة، سيتم فتحه عقب مواجهة غينيا بيساو، بالإضافة إلى ملف ناصر ماهر لاعب الفريق السابق والزمالك الحالي.

 

واختتم وليد دعبس «جنش مستمر مع مودرن سبورت في الفترة المقبلة وهو ما أبلغنا به بالفعل، ولا أمانع في انضمامه للزمالك وإنهاء مسيرته مع ناديه السابق، ولا نضع أعيننا على أحد من الزمالك سوى المدرب جوميز، إلا أن طلعت يوسف مدرب مميز للغاية ولا يوجد من هو أفضل منه».