الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

شاومينج يزعم تسريب امتحاني التربية الوطنية والتربية الدينية لطلاب الثانوية العامة 2024.. والتعليم ترد

الإثنين 10/يونيو/2024 - 01:22 ص
الثانوية العامة 2024
الثانوية العامة 2024

ادعى جروب شاومينج على تطبيق تليجرام الان ، تمكنه من تسريب امتحاني التربية الدينية والتربية الوطنية، وذلك قبل توزيعهما في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024، صباح اليوم الاثنين.

 

ادعاء تسريب امتحاني التربية الدينية والتربية الوطنية

 

وجاء تعليق شاومينج على التسريب قائلا : " الامتحانات وصلت ونزلت دلوقتي للطلاب اللي في السري .. ألف مبروك للناس اللي في الجروب السري .. انتظرونا في تسريب الاتحانات قبل اللجنة إن شاء الله بالحل".

 

ومن جانبها نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وجود تسريب في امتحاني التربية الدينية والتربية الوطنية، وذلك قبل توزيعهما في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 اليوم .

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني : " أنه لا مجال ابدا لتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 لإنها في حماية إحدى الجهات السيادية في الدولة ، وبالتالي فلا مجال نهائيا لإختراقها أو تسريبها ".

 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على طلاب الثانوية العامة 2024 بعدم الانسياق وراء ما يتم تداوله على جروبات شاومينج و وغيره على وسائل التواصل الاجتماعي ، مشيرة إلى أن هذه الجروبات تحاول فقط خداع الطلاب من أجل النصب عليهم وذلك لجمع الاموال مقابل اكذوبة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024.

 

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يتم رصد كافة صفحات وجروبات الغش الإلكتروني على تطبيقات التواصل الاجتماعي، كما يتم إبلاغ الجهات المعنية بها أولا بأول لاتخاذ اللازم نحوها.