السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

من هى الكندية "بلونديش" التى دشن المصريين حملة لرفض تواجد حفلها بالساحل الشمالى

الجمعة 14/يونيو/2024 - 11:15 م
بلونديش
بلونديش

شن الفنان محمد عطية هجوما على الجهات المعنية المسئولة عن إقامة حفلا في الساحل الشمالي للاعبة الـDJ الكندية بلونديش Blondish، لدعمها لإسرائيل.

 

ونشر محمد عطية صورة لبلونديش، وعلق كاتبا عبر حسابه بموقع Facebook: فاكرين حفلة ترافيس سكوت اللي مصر اتقلبت عليها عشان قيم الاسرة المصرية و عاداتنا و تقاليدنا ؟؟؟ دي واحدة اسمها blond:ish، جاية عندها حفلة في مصر يوم ٢٦ و هي ص**يو**نية و بتعترف بده بكل اريحية و نزلت بوست، طويل عريض بتدعم فيه ال ك ي ا ن الخرائي في حربه على اخواتنا وأهلنا، ده غير إنها بتقول عن ت ل ا **بيب انها أقرب مكان لقلبها.. يعني هي واضحة وصريحة".

 

وتابع: السيد نقيب الموسيقين مصطفى كامل اللي خايف على مصر و اهلها من الألفاظ و الانحطاط الاخلاقي .. حضرتك مش شايف قيام حفلة زي دي على ارضنا انحطاط اخلاقي ؟؟ اتمنى ان الشعارات الوطنية اللي بتقولوهلنا في الاغاني و اللقاءات تبقى حقيقية و تطبق على ارض الواقع… و الشباب و منهم اصدقائي اللي كانوا محروقين اوي على حفلة ترافيس سكوت هنسمع صوتهم و لا هيعملوا من بنها.

 

جدول بلونديش 

من هى المطربة الكندية "بلونديش" التى دشن المصريين حملة لرفض تواجد حفلها بالساحل الشمالى 

 

 

ودشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، حملات شرسة طالبوا خلال الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بإلغاء حفل المطربة الكندية Blondish بلونديش الذي من المقرر إقامته في الساحل الشمالي خلال الشهر المقبل.

 

ومن المقرر أن تقيم المطربة الكندية Blondish بلونديش، حفلًا غنائيًا لها في مصر بالساحل الشمالي، وبالتحديد في يوم 26 من شهر يوليو المقبل 2024.

 

وطالب عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بإلغاء حفل المطربة الكندية Blondish بلونديش في مصر؛ وذلك لأنها تدعم الكيان الإسرائيلي في حربه ضد الشعب الفلسطيني.

 

وكانت بلونديش أعلنت عن تواريخ جولتها الصيفية، ومن بينها حفل في الساحل الشمالي المصري يوم 26 يوليو المقبل.

 

وكانت بلونديش قد كتبت في تعليق عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي: "لقد كانت هذه الأيام الماضية أثقل الكوابيس بالنسبة للكثيرين، قلبي يخرج مع كل من تأثر بهذه المأساة غير المبررة، وفي كل يوم يحصد فيه هذا الصراع أرواحًا بريئة، صلواتي مع جميع الضحايا وعائلاتهم، ومن أجل عودة الراقصين، ونتمنى عودة المختطفين إلى منازلهم سالمين، لا أستطيع حتى أن أتخيل الألم والخوف الذي تمر به الآن، والصدمة، أصلي من أجل أيام أفضل وأكثر إشراقا، من أجل السلام والحرية بين إسرائيل وفلسطين، نحن كأعضاء في مجتمع الرقص الذي كثيرا ما نحضر الحفلات ونعيش في هذا العالم، تعرضنا للهجوم في إسرائيل في مهرجان سلمي من قبل مجموعة إرهابية أودت بوحشية بحياة بشر أبرياء، هل تفهمين أن هذا كان من الممكن أن يحدث لأي منا، يعني أنا وأنت؟