الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عاجل.. واحدة سبقت التانية.. تفاصيل وفاة مشجعتين للنادى الأهلى

الأربعاء 19/يونيو/2024 - 01:30 ص
المشجعتين
المشجعتين

لقيت مشجعتان من جماهير النادي الأهلي مصرعهما، صدمتهما سيارة بالطريق الصحراوي، عقب خروجهما من استاد برج العرب بعد انتهاء مبارة الأهلي والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري.

 

البداية بتلقى الاجهزة الامنية بمديرية امن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة العامرية أول يفيد ورود بلاغ من الأهالى بوجود حادث مرورى ومصابين بطريق الإسكندرية-القاهرة الصحراوى بالقرب من استاد برح العرب.


وعلى الفور انتقل مأمور وضباط قسم شرطة العامرية اول رفقة سيارة إسعاف إلى الموقع المشار إليه، وتبين من الفحص وجود فتاتين مصابتين على الأرض، وبسؤال شهود الواقعة قرروا أن الفتاتين صدمتهما سيارة أثناء محاولتهما عبور الطريق عقب خروجهما من الاستاد.

 

والحالتين هما “نورهان، ن” و"نادية، ص" توفت إحداهما أثناء نقلها فيما توفت الاخرى بمحرد وصولها المستشفى.

 

ونعى النادى الأهلى مشجعتى النادى نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مبارتة الأهلى والاتحاد التى أقيمت بملعب برج العرب إثر حادث أليم.

 

ونعى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي،  ببالغ الحزن والأسى، وفاة مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم.


وتقدم الدكتور أشرف صبحي بخالص التعازي لأسرة المشجعتين، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.