الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لقاء سويدان تتعرض لوعكة صحية مفاجئة على الهواء

السبت 22/يونيو/2024 - 12:45 م
لقاء سويدان
لقاء سويدان

تعرضت الفنانة لقاء سويدان لوعكة صحية بشكل مفاجئ، أدت إلى نقلها للمستشفى، وذلك خلال تقديمها برنامج «لقاء على الهوا».

وكشفت الفنانة لقاء سويدان، تطورات حالتها الصحية، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، خلال تقديمها برنامج "لقاء على الهوا" المذاع على قناة الشمس.

 

وقالت  لقاء خلال تصريحات صحفية:  "تلقيت العديد من الاتصالات والرسائل من الجمهور بعد انتشار خبر دخولي المستشفى، وأنا الحمد لله حالتي مستقرة واطمئن الجميع عليّ، وحاليًا أجرى بعض الفحوصات والتحاليل في المستشفى حتى أتعرف على سبب تلك الوعكة الصحية".

 

والجدير بالذكر أن لقاء سويدان تعرضت في وقت سابق لأزمة صحية مفاجئة، وأجرت على أثرها عملية جراحية، وتواجد بجانبها العديد من الفنانينن للاطمئنان عليها.

مقطع فيديو يثير الجدل 

ومن جانب آخر ،  أثارت سويدان الجدل بعدما نشرت مقطع فيديو على إنستجرام تظهر فيه وكأنها عروس تستعد لحفل زفافها، بارتداء فستان أبيض واحتضان باقة ورد، ما أثار تساؤلات لدى متابعيها.

 

وتضمن الفيديو مراحل وإجراءات عروس تستعد لِما قبل الزفاف وتضع التفاصيل الأخيرة لـ"ليلة العمر"، من وضع المساحيق وتصفيف الشعر، إلى استعراض أكثر من فستان أبيض، في حين نفى مصدر مقرب من سويدان زواجها مجددًا، مشيرًا إلى أن الصور من جلسة تصوير خضعت لها في الآونة الأخيرة.

 

برنامج لقاء على الهواء 
 

يذكر أن الفنانة لقاء سويدان تقدم برنامج «لقاء على الهوا»، هو برنامج توك شو اجتماعي، ويعرض كل خميس وجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساء، ويذاع على قناة الشمس.

 

مسلسل الوصفة السحرية 

وتشارك الفنانة لقاء سويدان في بطولة مسلسل الوصفة السحرية الذى يعرض على قناة dmc ومنصة watch it، حيث يعد أول أعمال الأوف سيزون على قنوات المتحدة.

 

لقاء سويدان تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية سيدة متحررة في التفكير والشكل والملابس، لاسيما وأنها عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهى أم لطفلة وفى نفس الوقت أخت الفنان إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكنى الذى تدور فيه أحداث العمل ويتواجد فيه معظم الشخصيات، وتحدث العديد من المواقف بيهم في إطار إجتماعى لايت.

 

يضم مسلسل الوصفة السحرية، في قائمة أبطاله كلاً من: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.