الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عاجل.. تفاصيل تهديد نادى ليفربول لـ محمد صلاح

الإثنين 24/يونيو/2024 - 03:30 ص
 محمد صلاح
محمد صلاح

كشف صحيفة "ميرور" البريطانية، أن ليفربول سيعرض محمد صلاح للبيع حال عدم موافقته على تمديد عقده مع النادي، ولن يسمح برحيله مجانا في صيف 2025.

 

وأشارت "ميرور" أن مفاوضات ليفربول مع صلاح ستحدد تحركات النادي في الانتقالات الصيفية الجارية، وزادت: مستقبل صلاح هي المهمة الأساسية التي تواجه ليفربول، وإذا لم يتم حل مشكلة الدولي المصري بحلول أغسطس، سيفكر ليفربول في بيع الجناح البالغ من العمر "32 عاما" لتجنب رحيله مجانا في نهاية الموسم المقبل.

 

وشدد التقرير على أن ليفربول يتطلع إلى حسم مستقبل صلاح في أسرع وقت حتى يتمكن من الدخول إلى سوق الانتقالات حال عدم استمرار المصري، وذلك بحثا عن بديل.

 

ولم يبق أمام صلاح سوى عام واحد على عقده مع النادي الإنجليزي.

 

وكان إميل هيسكي مهاجم  ليفربول السابق، قد قال أن النادي الإنجليزي بإمكانه الحصول على ما يقرب من 100 مليون جنيه إسترليني نظير بيع نجمه المصري محمد صلاح، مشيرًا إلى أن مايكل أوليس لاعب  كريستال بالاس هو البديل المناسب.

 

وقال هيسكي في تصريحات نلقتها صحيفة "ميرور" البريطانية: بيع محمد صلاح هذا الصيف أمر مطروح للنقاش، ما زلت أعتقد أن  ليفربول يمكن أن يحصل على 100 مليون جنيه إسترليني مقابل بيعه.

 

وأضاف: إنه أمر صعب، الحقيقة هي أنه عندما نتحدث عن محمد صلاح أرى بعض المشجعين يرغبون في بيعه، لكن حتى عندما يتحسن مستواه، فإنه لا يزال يسجل 20 هدفاً في الموسم، من الصعب التخلص من شخص يمنحك هذه الأرقام عاماً بعد عام، إلا إذا كنت تعرف البديل.

 

وختم هيسكي: أُحب التعاقد مع أوليس إذا قرر  ليفربول استبدال صلاح، إنه مبدع ولديه أسلوب لعب حر. ولكن هناك الكثير من الأندية التي ترغب في ضمه.

 

وسجل صلاح 25 هدفاً في جميع المسابقات بالموسم الماضي وصنع 13، رغم إنهاء الفريق الموسم في المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي، والخروج من ربع نهائي الدوري الأوروبي على يد أتالانتا، بينما حصد لقب كأس الرابطة على حساب  تشيلسي.