الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد يلتقي العاملين بمجلس مدينة بورفؤاد للاطلاع على مستجدات العمل

الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 02:02 م

استكمالا لجولته الميدانية الأسبوعية لمتابعة سير العمل بالأحياء و بورفؤاد ، تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم الثلاثاء، مجلس مدينة بورفؤاد ، في إطار المتابعة الدورية لمستجدات العمل داخل المنشآت الحكومية ، حيث رافقه خلالها العميد إسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد و الجهات المختصة .

 

و بدأ محافظ بورسعيد جولته التفقدية بعقد اجتماع مع العاملين بمجلس مدينة بورفؤاد ، و مديري الإدارات داخل مجلس مدينة بورفؤاد ، وذلك للاطلاع على مستجدات العمل في ملفات عمل المدينة ، و انتظام التواصل مع المواطنين و التأكد من سرعة الخدمات المقدمة .

 

وشدد محافظ بورسعيد خلال لقاءه العاملين بمجلس مدينة بورفؤاد ، على تكثيف أعمال النظافة والتجميل في الأحياء ، وإزالة الإشغالات لفتح الشوارع أمام حركة المواطنين والسيارات، والحفاظ على المستوى الحضاري اللائق والذي يتناسب مع طبيعة المشروعات الخدمية العملاقة التي تشهدها المدينة ، و تكثيف الجهود و الارتقاء بمستوى الأداء في الملفات المتعلقة بخدمة المواطنين .

 

و تابع المحافظ سير العمل في عدد من الملفات داخل المدينة ، مع التأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى ،  وشدد المحافظ على ضرورة تقديم التسهيلات للمواطن وسرعة تقديم الخدمة .