الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

القبض على سفاح الغربية.. قتل والدته وأشقائه وقطع أشلاءهم بعد ذبحهم

الأربعاء 26/يونيو/2024 - 03:41 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق بين مديرية أمن الغربية، ومديرية أمن كفر الشيخ من تحديد مكان اختفاء المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بدائرة مركز قطور وإلقاء القبض عليه داخل مدينة بلطيم.

 

بدأت الواقعة منذ تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي  بخروج رائحة كريهة من أحد المنازل الكائنة  بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور بمحافظة الغربية، وتغيب أصحاب المنزل من يوم الخميس.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين من التحريات الأولية تبين قيام "محمد.ا.ا" ويبلغ من العمر 29عامًا، ويعمل محاميًا، بالتخلص من أسرته ذبحا بالسـكين  ووجود عدد 3 جثث لسيدتين وشاب.

الجثة الأولى "والدة المتهم"في بداية العقد السادس، والثانية "لشقيقة المتهم وتدعي" أ.ا.ا"في منتصف العقد الثالث ، والجثة الثالثة لشقيق المتهم.


تولت النيابة التحقيق في القضية وتم نقل الجثـث إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة، بينما فر المتهم هارباً لكنه وقع فى يد الأمن وتم القبض عليه، اليوم الأربعاء الموافق 26/6/2024 ، وقال إنه كان فى بيصيف.

 

وتبين من الشهود العيان فى تصريح لـ"مصر تايمز"، أنه ذبحهم بالسكين بعد إعطائهم مخدر وذبحهم بالسكين وتشفيتهم وتقطيعهم قطع لحم وإعطاء جزء منها للكلاب وتجميد البقية فى الفريزر وإشعال النيران فى الهيكل العظمي والجماجم.