الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

استجابة لطلب ميكالى.. منتخب الفراعنة يغادر القاهرة بعد يومين

الجمعة 05/يوليو/2024 - 08:30 م
المنتخب المصري ـ
المنتخب المصري ـ أرشيفية

تغادر بعثة المنتخب المصري الأولمبي بقيادة روجيريو ميكالى إلى العاصمة الفرنسية باريس، وذلك في العاشر من الشهر الجاري، وذلك للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بناء على طلب المدير الفنى البرازيلى الذي يفضل البقاء في باريس 10 أيام قبل انطلاق الأولمبياد.

 

تشكيل المنتخب

 

وجاءت القائمة التي ضمت المنتخب الأولمبي كلا من؛ في حراسة المرمى يأتي حمزة علاء، على الجابري، محمد سيحا، وفي الدفاع كريم الدبيس وحسام عبد المجيد وأحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي ومحمد طارق وأحمد عيد ومحمد مغربي وعمر فايد.

 

وجاء في خط الوسط محمد النني، محمد شحاتة، أحمد سيد زيزو، أحمد نبيل كوكا، زياد كمال، إبراهيم عادل، محمود صابر، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي، وفي الهجوم بلال مظهر، أسامة فيصل.

 

مباريات المنتخب

 

وخاض منتخب مصر الأولمبي مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار أثناء التحضيرات الأولية لـ أولمبياد باريس، وتمكن الفراعنة من تحقيق الفوز فى المباراتين باستاد القاهرة.

 

نتيجة القرعة

 

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم فى أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

 

جدير بالذكر انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، وذلك استعدادا لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، من المقرر أن يغادر منتخب الفراعنة لفرنسا يوم 13 يوليو الجاري على متن طائرة خاصة.