السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إيناس عبد الدايم: رؤية أكاديمية المتحدة تتضمن التدريب والتأهيل المستمر

السبت 06/يوليو/2024 - 05:25 م
الدكتورة إيناس عبد
الدكتورة إيناس عبد الدايم

قالت الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيس أكاديمية المتحدة للإعلام، إن البرنامج التدريبي للمحتوى الرقمي متخصص لرفع كفاءة العاملين في قطاع المحتوى الرقمي بالشركة المتحدة، وهو برنامج تدريبي دوري ومستدام يتم التأكد من خلاله وصول العاملين بهذا القطاع لأقصى درجات الكفاءة المهنية والمعرفية.

 

وأضافت عبد الدايم، خلال تصريحاته عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن البرنامج يتم عن طريق مجموعة من الخبراء معظمهم من الشباب النابغين في هذا المجال، ويقوم على التفاعل والتدريب العملي، وليس فقط التدريب النظري.

 

وأوضحت رئيس أكاديمية المتحدة للإعلام، أن التدريب العملي كان من أسعد لحظات المتدربين، فضلًا عن تعزيز التواصل مع كبرى الشركات العالمية بهذا المجال الذين يقومون بجزء من التدريب، مثل شركة تيك توك، التي نفذت محاضرة تعريفية عن المنصة وآخر تحديثات المعايير الخاصة بها، وطرق النشر والتفاعل.

 

ولفتت رئيس أكاديمية المتحدة للإعلام، إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالشراكة مع الأكاديمية تستهدف رفع الكفاءة، وتطوير الأداء المستمر للعاملين بمختلف المجالات، ليس فقط المحتوى الرقمي، منها التقديم البرامجي والكتابة الإبداعية والإخراج والديكور، وهناك أكثر من ملف خلال الفترة المقبلة.