السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يعلن موعد ومكان عزاء أحمد رفعت بالقاهرة

السبت 06/يوليو/2024 - 08:41 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق عن إقامة عزاء للراحل أحمد رفعت، وذلك بمسجد الحامدية الشاذلية يوم الإثنين الموافق 8 يوليو.

 

وقال مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقعالتواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مرتضي منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق مع المسئولين المتورطين في حادث أحمد رفعت”.

 

 

واستكمل: “يقيم المستشار مرتضي منصور ونجليه احمد وامير عزاء للمرحوم احمد رفعت لاعب الزمالك السابق الذي وافته المنية بسبب الظلم والقهر ولم يتحمله قلبه الرقيق”.

 


وأضاف: “يقام العزاء في القاعة الكبري بمسجد الحامدية الشاذلية يوم الاثنين الموافق ٨ يوليو أن شاء الله”.


واختتم: “ويتقدم في ذات الوقت ببلاغ الي معالي المستشار النائب العام للتحقيق مع المسؤولين الذي اشار اليهم المرحوم منذ اسبوع في لقاء تليفزيوني ليعرف الرأي العام ويتأكد بأننا في دولة قانون”.

وفي وقت سابق؛ قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “اصبروا حقه أن شاء الله مش هيضيع لازم يبقي فيه حد لبلطجة الوسط والاعلام الرياضي”.

 

تعليق مرتضى منصور  حول وفاة أحمد رفعت

واستكمل رئيس نادي الزمالك السابق قائلا: “احمد رفعت الله يرحمه مش أول الضحايا ولا آخرهم، طول ما البلطجية اللي متصورين انهم فوق القانون والبشر متسابين مبرطعين في الرياضة وفي الاعلام”.

 

واختتم مرتضى منصور حديثة: “الله يرحمك يا احمد شاب مؤدب موهوب يتيم مكسور علشان مالكش ظهر، حقك مش هيضيع”.