السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لكشف ملابسات سرقة فيلا وزير سابق

الأحد 07/يوليو/2024 - 03:48 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، جهودها لكشف ملابسات سرقة فيلا وزير الصناعة الأسبق علي فهمي إبراهيم.

 

وصرح مصدر أمني، أن المتهمين قاموا بالدخول إلى فيلا وزير الصناعة الأسبق، علي فهمي وسرقة محتوياتها وذلك عن طريق استخدام المفتاح المصطنع.

 

وأكد مصدر أمني، أن المعاينة الأولية أوضحت سلامة الأبواب والنوافذ وأن طريقة دخول اللصوص إلى الفيلا كانت عن طريق الباب الخلفي.

 

وكشف المصدر، أنه تم رصد عدد من المشتبه بهم في جرائم السرقة المتعارف عليهم من المسجلين سرقات ونشل لكشف هوية مرتكبي سرقة فيلا وزير الصناعة الأسبق علي فهمي.


البداية عندما تلقي العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بلاغا يفيد تعرض فيلا وزير الصناعة الأسبق علي فهمي للسرقة في مدينة الشيخ زايد.


وعلى الفور انتقل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وأمر بتشكيل فريق بحث وتبين سرقة محتويات فيلا وزير الصناعة الأسبق علي فهمي إبراهيم بالشيخ زايد.


وبإجراء التحريات بقيادة المقدم كريم سمير رئيس مباحث قسم ثاني الشيخ زايد، وبسؤال وزير الصناعة الأسبق علي فهمي، أكد أنه يذهب إلى الفيلا الخاصة به في أوقات منتظمة وعند وصوله وجد الفيلا تعرضت للسرقة، حيث فقدت شاشة وجهاز تسجيل الكاميرات من الفيلا وقام بالإبلاغ فورا عن الواقعة بعد دخوله الفيلا.

 

كشفت المعاينة الأولية، أن اللصوص قد استولوا على جهاز "V.R" لكاميرات المراقبة وشاشة بقياس 18 بوصة من داخل الفيلا بالشيخ زايد، ولجأ رجال المباحث لفحص كاميرات المراقبة المحيطة بالفيلا، لكشف هوية المتهمين، كما تم انتداب خبراء المعمل الجنائي لإجراء معاينة.


وتكثف الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم كريم سمير رئيس مباحث قسم ثاني الشيخ زايد البحث وتستمع لأقوال الشهود لكشف ملابسات سرقة الفيلا والقبض على الجناة، تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.