الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تحفيزا لهم.. وزير الرياضة يلتقي بالمنتخب الأوليمبي قبل أولمبياد باريس 2024

الأحد 07/يوليو/2024 - 11:54 م
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

حضر وزير الشاب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، المران المسائي للمنتخب المصري الأولمبي، في معسكر القاهرة استعداداً لخوض منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الصيفية "أولمبياد باريس 2024".

 

 تحفيزا للاعبين

 

جاء ذلك بحضور الأستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري وذلك تحفيزا للاعبين والجهاز الفني قبل السفر للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من 24 يوليو الجاري إلى 25 أغسطس المقبل .. وحضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وهم : اللواء مشهور والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب والإعلامي ايهاب الكومي  إضافة إلى وفد شركة الملابس الراعية للمنتخبات.

 

والتقي وزير والرياضة مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البرازيلى "ميكالي"، بعد الانتهاء من التدريبات وطالبهم بالتركيز من أجل إسعاد المصريين، وأنه يراهم محاربين على حد وصف ميكالى لهم فى كلامه معهم .. وأضاف د.أشرف صبحي أن الأولمبياد هى حصاد سنوات من التكوين والتعب والصبر والمثابرة بالنسبة للاعبين و للجهاز الفني، الذى يثق فيه تمام ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب، وكل أفراد المجلس وأنه يأمل أن يذهب أحفاد الفراعنة بعيدا فى الأولمبياد بعد المستوي المبهر الذى شاهده العالم العربي والإفريقي وصفق له فى بطولة أفريقيا بالمغرب.

وينتظم حاليا المنتخب الأوليمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى "روجيه ميكالى" فى معسكر مغلق بالقاهرة، حتى يوم الأربعاء المقبل ، قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء مباراتين وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو.

 

وتضمنت القائمة النهائية

حراسة المرمى

حمزة علاء ـ علي الجابري ـ سيحا.

خط الدفاع

كريم الدبيس ـ حسام عبدالمجيد ـ أحمد سيد عبدالنبي ـ محمد حمدي ـ محمد طارق ـ أحمد عيد ـ محمد مغربي عمر فاسد.

خط الوسط

محمد النني ـ أحمد نبيل كوكا ـ محمد شحاتة زياد كمال ـ إبراهيم عادل ـ محمود صابر أحمد قطة ـ مصطفى سعد ميسي.

خط الهجوم

أحمد سيد زيزو ـ بلال مظهر ـ أسامة فيصل.