الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر السعودي يقدم عرضاً لحارس السيتي إيدرسون

الإثنين 08/يوليو/2024 - 09:48 م
إيدرسون
إيدرسون

قدم نادي النصر السعودي، عرضاً كبيراً لنادي مانشيستر سيتي الإ نجليزي، من أجل الحصول على إمكانيات حارس المنتخب البرازيلي "إيدرسون مورايش"، الحارس الأول لبطل البريميرليج. 

 

وكشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي جدد الإتصالات بإدارة النادي الإنجليزي من أجل الحصول على حارس الفريق إيديرسون ،خلال موسم الصفقات الصيفية الحالي.

 

وكانت قد توقفت المفاوضات بسبب مغالاة النادي الإنجليزي في سعر الحارس، لترفع إدارة النصر العرض المقدم إلى 35 مليون يورو، يحصل عليهم مانشيستر سيتي.

 

ويسعى العالمي للحصول على خدمات الحارس البديل لراقصي السامبا صاحب الـ31 عام، إيديرسون، وذلك تعويضاً لرحيل الحارس الكولومبي، دايفيد أوسبينا، من أجل منافسات الفريق في دوري روشن موسم 2024/25.

 

وكان قد إنتقل إيدرسون للفريق الإنجليزي الأفضل خلال الأعوام الأخيرو، في صيف 2017، قادماً من نادي بنفيكا البرتغالي مقابل 40 مليون يورو، بعقد يمتد حتى 2026.

إعلان السيتي ضم إيدرسون

حقق الرازيلي "إيدرسون مورايش"، 17 بطولة رسمية رفقة مانشيستر سيتي، خلال سبع مواسم خاضها مع النادي، وهم 6 ألقاب الدوري الإنجليزي، ولقب وحيد لدوري أبطال أوروبا، ولقب كأس العالم للأندية، ولقبين كأس الإتحاد الإنجليزي، و4 لقب من كأس رابطة المحترفين، ولقب كأس السوبر، ولقبين الدرع الخيرية.

فوز السيتي بدوري أبطال أوروبا

بالإضافة للقب وحيد رفقة راقصي السامبا، وهو كأس كوبا أمريكا، والتي أقيمت في البرازيل عام 2019.

كوبا أمريكا 2019