الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الأهلي: مباراة بيراميدز هامة جدا وسعيد بالفوز علي طلائع الجيش

الإثنين 08/يوليو/2024 - 11:21 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

أبدي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي سعادته بالفوز على طلائع الجيش 2 / صفر، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

 

مدرب الأهلي: مباراة بيراميدز هامة جدا وسعيد بالفوز علي طلائع الجيش 

 

وقال كولر في مؤتمر صحفي اليوم إن أداء الأهلي تحسن في الشوط الثاني، بعد أن تحدث مع اللاعبين بين الشوطين وأجرى عدة تغييرات من أجل زيادة الفاعلية الهجومية والضغط، مما ساهم في تسجيل هدفي الفوز.

 

وأضاف أن مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، أدى بشكل جيد، وأنه يود أن يشكره على هذا الأداء خاصة في الشوط الأول لأنه حافظ على نظافة شباكه بتصديه لعدة محاولات من المنافس.

 

وأوضح :" محمود كهربا خاض تدريبات منفردة لمدة أسبوع، وأمس فقط شارك في التدريبات الجماعية، لذا كان من الصعب أن يشارك اليوم، وبالنسبة لمحمد الشناوي فإنني لا أرغب في وضع مصطفى شوبير على مقاعد البدلاء بعيدًا عن حساسية المباريات، كما أنني اتفقت مع الشناوي على منحه بعض الراحة كل فترة".

 

وشدد كولر أن محمد الشناوي سيكون الحارس الأساسي للأهلي في لقاء بيراميدز القادم. كما أبدى سعادته بمستوى وسام أبو علي وتسجيله الأهداف، مؤكدًا أنه ينتظر منه الكثير في الفترة المقبلة.

 

وقال :" مباراة بيراميدز المقبلة هامة جدًّا، لأنها أمام المنافس المباشر، وأنا منحت اللاعبين راحة غدًا، وبعدها سوف نستعد ونحضر أنفسنا جيدًا لمباراة بيراميدز من خلال دراسة المنافس وطريقة لعبه، وهدفنا سيكون الفوز في المباراة بكل تأكيد".

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة، بفارق 11 نقطة خلف بيراميدز المتصدر، والذي خاض 27 مباراة فيما لعب الأهلي 23 مباراة.